“بريجستون” تعزز حضورها في المغرب العربي وغرب أفريقيا

الشركة ستقوم بالتعامل مباشرة مع أقسام المبيعات والتسويق والشؤون التقنية وغيرها في المغرب

 أعلنت “بريجستون”، الشركة الرائدة عالميا في مجال صناعة الإطارات، عن تعزيز مكانتها الرائدة في أسواق المغرب العربي وغرب أفريقيا بإفتتاح مركز أعمال جديد لها في المغرب.

ورافق أعمال التوسعة في أعمال المركز الجديد انتقال العديد من فرق “بريجستون” المختصة من باريس إلى المغرب ليكونوا على مقربة أكثر من العملاء في هذه المنطقة، الأمر الذي يعزز حضور “بريجستون” في هذا الجزء المهم من القارة الأفريقية بالاستناد إلى سمعتها المرموقة في أكثر من 25 بلدا أفريقياً بدءاً من المغرب شمالاً إلى جمهورية الكونغو الديمقراطية جنوباً.

وبهذه المناسبة، قال عبد الرحمن فراج، مدير عام “بريجستون” في المغرب العربي وغرب أفريقيا: “انتقلت إلى مركز الشركة في الدار البيضاء فرق مختصة بالمبيعات والشؤون التقنية والتسويق و التدريب، وذلك لخدمة العملاء والزبائن المحليين بدعم من مقرنا الرئيسي في دبي”.

ويعتبر سوق المغرب العربي وغرب أفريقيا من الأسواق المهمة لـ”بريجستون”، وسيعمل عبدالرحمن وفريقه على ترسيخ المكانة القوية للشركة في هذه المنطقة، وزيادة نموها في السوق.

وأضاف عبد الرحمن: “سنستفيد من خبرة المجموعة لتحسين شبكة التوزيع  الحالية  في المغرب العربي وغرب أفريقيا -فالسبب وراء تبوء “بريجستون” المرتبة الأولى عالمياً هو امتلاكها المعرفة والبيانات اللازمة لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمستخدمين النهائيين، سواء كان ذلك من خلال الاتصال المباشر مع الشركات الكبيرة أو عبر تحسين جودة شبكة التوزيع لخدمة السائقين”.

وتوفر شبكة توزيع “بريجستون” مجموعتها الكاملة من العلامات التجارية – “بريجستون”، و”فايرستون”، و”دايتون”- في أسواق المنطقة. وتعد “بريجستون” أكبر مجموعة مختصة بصناعة الإطارات في العالم، حيث تتجاوز قيمتها السوقية 30 مليار دولار أمريكي، ويعمل لديها 143 ألف موظف في أكثر من 180 مصنعاً ومركزاً للبحث والتطوير في 26 بلداً. ويضمن هذا الانتشار العالمي لـ”بريجستون” اغتنام الكثير من الفرص المهمة لتوظيف خبرتها في السوق الأفريقية النامية.

وفضلاً عن انتشارها الجغرافي الواسع حول العالم، تعزز “بريجستون” الطابع العالمي لعملياتها بأساليب مختلفة؛حيث انضمت عام 2014 إلى مجموعة مختارة من 12 شركة بصفتها شريكاً عالمياً للجنة الأولمبية الدولية والحركة الأولمبية. وبدأت “بريجستون” العمل بهذا الاتفاق – الذي يسري مفعوله حتى عام 2024 – مع دورة ألعاب ريو، وستلعب الشركة كذلك دور راع رئيسي لدورتي ألعاب صيفية ودورتي ألعاب شتوية بما في ذلك دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”. وترعى الشركة أيضاً العديد من بطولات الجولف وكرة القدم وكرة القدم الأمريكية والتزلج وهوكي الجليد والسيارات، إضافة إلى حملات الرعاية الأخرى التي تركز على المجتمع والموسيقى والبيئة. وتسعى “بريجستون” دوماً إلى توسيع نطاق أعمالها، حيث استحوذت العام الماضي بشكل كامل على شركة “سبيدي فرانس” التي تعد واحدة من أبرز مزودي خدمات الإطارات والسيارات في فرنسا.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…