ماكسولا ياسمين، صندوق إستثمار جديد يفيد الجميع ويسمح بخصم بقيمة 100٪ من الضرائب

48

ماكسولا ياسمين، صندوق إستثمار جديد يفيد الجميع ويسمح بخصم بقيمة 100٪ من الضرائب

 

أعلنت شركة ماكسولا جيستيون عن إطلاق صندوقها الجديد “ماكسولا ياسمين” و هو ثالث صندوق تم إطلاقه من قبل الشركة بعد “ماكسولا إسبوار” و “ماكسولا كرواسنس إنتريبريز” الذي تمكن من جمع 30 مليون دينار.

وتهدف هذه الآلية الاستثمارية الجديدة، التي فتحت اشتراكاتها مؤخراً، إلى تمويل الشركات التونسية والمساهمة في تنميتها و كذلك المشاركة في دفع جهود التنمية الوطنية.

و يخص صندوق ماكسولا ياسمين الشركات ذات آفاق التنمية العالية التي تبحث عن التوسع و خلق القيمة.

بالنسبة للمشتركين، يقدم هذا الصندوق بدائل جذابة للاستثمار والادخار وهو مفيد للأشخاص العاملين في المهن الحرة  كالأطباء والمحامين والمحاسبين القانونيين والصيادلة والمهندسين المعماريين.

تجدر الاشارة إلى أن الحد الأدنى للاشتراك هو 100 دينار.

وبما أن الصندوق يمكن من الحصول على خصم ضريبي يصل إلى 100٪، سيتم تركيز الصندوق في جميع القطاعات ذات الإمكانات الإنمائية القوية والتي لديها قدرة تنافسية عالية. وسيخصص هذا الصندوق أساسا لدعم وتمويل الشركات التونسية الصغيرة والمتوسطة الناشطة في المناطق الداخلية من البلاد والتي تملك إمكانيات نمو قوية في مجال نشاطها.

وسيولى اهتمام خاص للشركات التي تستهدف أسواق التصدير وذلك من أجل منح هذه الشركات بعدا دوليا و المساهمة في تقليص العجز التجاري في تونس.

من حيث اختيار المشاريع، يعمل صندوق ماكسولا جيستيون بشكل وثيق مع بنك تمويل المؤسسات الصغرى و المتوسطة، و الذي يملك شبكة تغطي جميع مناطق البلاد.

و إضافة إلى المساهمة في رأس المال، سوف يقدم صندوق ماكسولا ياسمين للمواهب التونسية اليافعة المتمركزة في المناطق الداخلية، خبراء لمساعدتهم في تطوير أنشطتهم.