تأمينات ” GAT” تكافئ حرفائها

1

 تأمينات ” GAT” تكافئ حرفائها

أصبحت تأمينات “GAT” بداية من سنة 2016 إجدى العناصر المؤثّرة في مسألة السلامة المرورية بتونس عندما أكّدت الإحصائيات الرسمية الخاصة بالسلامة المرورية عن إرتفاع نسبة الحوادث بشكل مقلق حيث شهدت سنة 2016 ما يقارب 7227 حادثا مروريا خلّفت 1443 قتيلا وأكثر من 11035 متضرّرا.

تقف السرعة المفرطة وعدم احترام القواعد المرورية وراء هذا الكمّ الهائل من الحوادث بالإضافة إلى القيادة تحت تأثير الكحول واستعمال الهاتف الجوال ولعلّ أكثر ما يؤسف هو أنّ فئة الشباب هي الأكثر تضرّرا.

دقّت إشارات الإنذار داخل تأمينات ” GAT” لارتفاع هذه الأرقام المفزعة حيث سارعت إلى وضع السلامة المرورية من ضمن أولوياتها وفي شهر ماي 2016 عقدت شراكة مع الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات تمّ على إثرها إنطلاق حملة داخلية لتوعية فرق عمل تأمينات ” GAT” بوجوب وضع حزام الأمان تلتها حملة ثانية موجهة لعموم مستعملي الطريق تهدف إلى التوعية بوجوب ترشيد السرعة ووضع حزام الأمان وتجنب القيادة في حالة تعاطي الكحول مع التأكيد على أنّ عدم الالتزام بذلك خطر على السائق وعلى مستعملي الطريق.

تواصل تأمينات ” GAT” اليوم حملاتها التحسيسية من خلال تشجيع حرفائها على مزيد الانتباه والتعقّل خلف المقود وذلك من خلال اختيار شهري وعن طريق السحب العشوائي لخمسة من الحرفاء الذين لم يقوموا بحوادث مرورية خلال سنوات وتمكينهم من وصولات تزوّد بالوقود من شركة ” أويليبيا ” بقيمة مالية تصل إلى 500 دينار.

بهذه الحركة تهدف تأمينات “GAT” إلى مكافأة حرفائها لرصانتهم وتعقلهم أثناء القيادة كما تهدف إلى توعية بقية حرفائها حتى يكونوا أكثر حذرا خلال استعمال الطريق.