تدشين فضاء TAKE 5 بمحطّة أويليبيا الشّرقية 2

تمّ اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر2017 افتتاح فضاء جديد للاستراحة والغداء وتناول المشروبات بمحطّة خدمات أويليبيا الشرقيّة 2 يحمل علامة TAKE 5. وقد تمّ إنشاء هذا الفضاء المعاصر والمميّز بفضل تعاون مثمر بين شركة ليبيا أويل تونس ومجموعة YKH Holding.

وأشرف على حفل التّدشين كلّ من السيّد صالح العبدلي، مدير عامّ شركة ليبيا أويل تونس والسيّد طارق هميلة، الرّئيس المدير العامّ لمجموعة YKH Holding بحضور مسؤولين من المؤسّسات الشّريكة وضيوف ووسائل الإعلام وحرفاء.

TAKE 5 هو تصوّر جديد لفضاءات حضريّة تتميّز بألوانها الخاصّة وهندستها وأجواءها العصريّة يقع إنشاؤها حاليّا بتونس وبشبكة محطّات أويليبيا من أجل تقديم خدمات متنوّعة غير بتروليّة مثل المشروبات والمأكولات وبيع الموادّ الاستهلاكيّة والتّرفيه. وتمّ في الأشهر الأخيرة افتتاح فضاءين الأوّل بسكّرة سيتي والثاني بمحطة أويليبيا بحمّام الأنف.

وصرّح السيّد طارق هميلة بأنّ ”هذه الفضاءات الفريدة من نوعها والمعاصرة لعلامة TAKE 5، الّتي تطلقها مجموعة هميلة في تونس، تتميّز بألوانها الجّذابة وحسن توضيبها وخدماتها السّريعة، في إطار أجواء حميميّة. وهي تهدف إلى توفير خدمات مطاعم ومقاهي واستراحة في أماكن مختلفة”.

وأشار السيّد صالح العبدلي إلى “أنّ هذه الفضاءات يقع تهيئتها بالعديد من محطّات الخدمات بشبكة أويليبيا حسب المواقع والحاجيات، ويندرج ذلك في إطار سياسة الشّركة لتنمية الموارد والخدمات غير البتروليّة” كما أضاف “نشكر شريكنا الأساسيّ في تصميم وإنشاء هذه الفضاءات على التّعاون المثمر من أجل تقديم خدمات عصريّة ومتنوّعة بمحطّاتنا”.

وتقدّم فضاءات TAKE 5 خدمات للاستراحة والغداء وتناول المشروبات والتّرفيه بمحطّات الخدمات لأويليبيا وهي تستهدف خاصّة الفئات الشّبابيّة، وإطارات المؤسّسات والعملة والطلبة والعائلات. ويقع حاليّا إطلاق ألعاب وحملات ترويجيّة عبر الشّبكات الإجتماعيّة من أجل التّعريف بها وبخدماتها المتعدّدة.

[images_grid type=”carousel” auto_slide=”yes” auto_duration=”1″ cols=”six” lightbox=”yes” source=”media: 5102,5101,5098,5097,5096,5091,5092,5094,5095″][/images_grid]
اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…