البريد يشرع في ترويج أول بطاقة مسبقة الدفع  « e-Dinar PRO» لفائدة المؤسسات الصغرى والمتوسطة « PME » والتجار

 في إطار تنويع خدماته وتطوير وسائل الدفع الإلكتروني، شرع البريد التونسي في ترويج أول بطاقة مسـبقة الدفــــــع « e-Dinar PRO » لفائدة المؤسسات الصغرى والمتوسطة « PME » والتجار التونسيين.

وستمكن البطاقة الجديدة « e-Dinar PRO » من تطوير خدمات الدفع الإلكتروني عبر تطبيقات الهاتف الجوال وخاصة عمليات خلاص المؤسسات والتجار بواسطة أجهزة طرفية متطورة تعتمد على تطبيقات تسهل عمليات الدفع الحيني على غرار الآلات الطرفية  للدفع الإلكتروني « TPE » و « POS ». 

ومن خصائص بطاقة «e-Dinar PRO»، أنها بطاقة ذكية ومؤمنة وسهلة الاستعمال، مرتبطة بحساب افتراضي وستمكن المؤسسات الصغرى والمتوسطة والتجار من القيام بالعديد من العمليات المالية عن بعد بكل سهولة وبصفة حينية خاصة تلقي مبالغ عمليات بيع السلع والخدمات عبر مختلف منظومات الدفع الإلكتروني (MobiPost, DigiPost, POS, TPE)، وكذلك تحويل الأموال من بطاقة إلى بطاقة أخرى مسبقة الدفع للبريد التونسي .

ويمكن للمؤسسات الصغرى والمتوسطة والتجار الحصول على بطاقة     « e-Dinar PRO » بصفة حينية عبر 31 مكتب بريد موزعة على كامل تراب الجمهورية.

وللحصول على المزيد من المعلومات يمكن للمؤسسات الصغرى والمتوسطة والتجار زيـــارة مـــوقع www.e-dinar.poste.tn  أو الاتصال بمركز النداء 1828 خدمة رقم 2.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…