من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
الخطوط التونسية تشارك في الصالون الدولي للسياحة والسفر  من 21 إلى 23 أكتوبر 2017 بمونتريال
الخطوط التونسية تشارك في الصالون الدولي للسياحة والسفر  من 21 إلى 23 أكتوبر 2017 بمونتريال

الخطوط التونسية تشارك في الصالون الدولي للسياحة والسفر من 21 إلى 23 أكتوبر 2017 بمونتريال

 الخطوط التونسية تشارك في الصالون الدولي للسياحة والسفر  من 21 إلى 23 أكتوبر 2017 بمونتريال

 شاركت الخطوط التونسية في الصالون الدولي للسياحة و السفر  Salon International du Tourisme & Voyages à Montréal SITV   الذي احتضنته مدينة مونتريال الكندية من 21 إلى 23 أكتوبر 2017.

وقد شكّل هذا الصالون، الذي تحول اليه وفد من الخطوط التونسية ترأسه الكاتب العام للشركة السيد جمال الشريقي بحضور ممثلها بمنتريال السيد فوزي المولهي، ملتقى عالميا شارك فيه أكثر من 100 دولة و400 من المهنيين و 36 ألف زائر وفرصة للناقلة الوطنية لمزيد الترويج لخطها المباشر تونس – منتريال واستعراض برنامجها المتعلّق باستئناف برمجة رحلتين أسبوعيا على هذه الوجهة (يومي الأربعاء والأحد) ابتداء من شهر ديسمبر المقبل، وذلك استجابة لحجم الطلب المتزايد على مستوى السوق  الكندية خاصة و شمال القارة الأمريكية عموما لا سيما مع تنامي حجم الجالية التونسية بهاتين الوجهتين. وللعلم، فقد تطوّر عدد المسافرين خلال شهر سبتمبر الماضي على مستوى أمريكا الشمالية ( مونتريال) والتي تمثل %1.3  من جملة الأسواق بنسبة قدّرت بـ 17.3 % مقارنة بنفس الفترة من سنة 2017.

ويعكس حضور الخطوط التونسية في هذا المعرض الدولي صورة إيجابية كدعامة للقطاع السياحي خاصة، تؤكّدها تحسن مؤشرات حركة المسافرين على متن أسطول الناقلة الوطنية مقارنة بسنة 2016 وما تشهده مؤخّرا من إنتعاشة رغم الصعوبات التي تمرّ بها الشركة لأسباب مباشرة وأخرى غير مباشرة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *