قريبا الدورة الحادية عشرة للصالون الدولي لتنمية الموارد البشرية

تنظم شركة  XPO PRO  دورة جديدة للصالون الدولي لتنمية الموارد البشرية في نسختها الحادية عشرة والتي ستحتضنها تونس العاصمة، أيام 21 و 22 فيفري 2018 بمقرّ الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية UTICA .

وتهدف الدورة الجديدة من الصالون  الدولي لتنمية الموارد البشرية الى مواصلة سلسلة المواضيع المتكاملة ذات العلاقة بالموارد البشرية لمزيد احكام التصرف فيها وحسن توظيفها وتحسين المردودية والإنتاج داخل المؤسسات من القطاع العام والخاص.

وستشهد هذه الدورة حضور عدد من العارضين من تونس والمغرب والجزائر ومن دول افريقية و أوروبية وسيمثل الصالون فرصة للقاء بين أهم الخبراء في المجال على المستوى الوطني والدولي وتقديم اخر مستجدات القطاع بحضور أصحاب المؤسسات والمسؤولين على تنمية الموارد البشرية ومدربين مختصين في تنمية الموارد البشرية  وعدد من الجامعيين والطلبة من ذوي الاختصاص.

الى جانب البرنامج العلمي تنظم شركة  XPO PRO فقرات متنوعة فيها الجديد والمبتكر لمزيد الاثراء وتطوير الخبرات باعتماد التجارب الناجحة وذلك من خلال فضاء التشبيك espace Networking واللقاءات الخاصة بمدربي تنمية الموارد البشرية بتوفير حلقات نقاش تدريبية talk show coaching .

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…