إيطالكار تفتتح ورشة إيفيكو جديدة بفوشانة

33

إيطالكار تفتتح ورشة إيفيكو جديدة بفوشانة

قامت إيطالكار S.A، الوكيل الرسمي لماركات فيات، ألفا روميو، جيب، لانسيا، إيفيكو بتوسيع شبكة ورشاتها بافتتاح ورشة جديدة “إيفيكو” بفوشانة.

وفي إطار افتتاح ورشة “إيفيكو” الجديدة بفوشانة، تم عقد حفل الافتتاح الرسمي للوكالة الجديدة يوم الخميس 02 نوفمبر 2017 بحضور المدير العام السيد قيس كريم ومدير المبيعات واللوجستيات السيد محمد العنابي بحضور الوكيل الرسمي للورشة السيد هاشمي بن نصر وضيوفهم.

وفي هذه الورشة يتم تأمين جميع الخدمات اللازمة لصالح عملائنا الأعزاء مع إيفيكو للمركبات الثقيلة. وتشمل الإصلاح والصيانة الميكانيكية للشاحنات وبيع قطع الغيار الأصلية من إيفيكو.

وتضع الورشة في خدمتكم فريقا متكونا من خمسة عشر شخصا من المهنيين المدربين في ورشات إيطالكار أين يتم احترام المعايير المطلوبة من قبل الشركة المصنعة (إيفيكو). ويرافق الفريق المؤهل تأهيلا عاليا العميل طوال عمر شاحنته. ويقدم المتخصصون لدينا خدمات الصيانة والمساعدة لجميع حرفائنا في مجال صيانة الشاحنات المتوسطة والثقيلة.

هذه المبادرة تمثل رغبة إيطالكار S.A لتعزيز وجودها في جميع الولايات التونسية ورغبتها في أن تكون أقرب إلى عملائها. ويسمح منهج القرب من تلبية كل ما يحتاجه أو يطلبه عملاءها لضمان خدمة سريعة وذات جودة عالية.

بدأت إيطالكار S.A، بالفعل تقديم خدمة عملائها من خلال شبكة ورشاتها الموجودة في كل الجهات، كما تستعد لخط عدة خطوات حديدة لتطوير شبكتها في سنة 2018.

ويبلغ عدد الورشات الرسمية ITALCAR بعد التوسع الجديد 15 وكالة، ناهيك عن المواقع الثلاثة الرسمية للشركة في ضفاف البحيرة وحي الخضراء ومقر جديد بمقرين.