من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
هواوي تطلق سلسلة Mate 10 في تونس

هواوي تطلق سلسلة Mate 10 في تونس

هواوي تطلق سلسلة Mate 10 في تونس

بعد شهر واحد من اطلاقه خلال حفل عالمي حصري أقيم في مدينة ميونيخ الألمانية، تعلن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن اطلاق سلسلة هواوي Mate 10  في تونس وذلك في مؤتمر صحفي عقد نزل النوفوتيل بتونس.

 

واستعرضت هواوي خلال المؤتمر سلسة أجهزة Huawei Mate 10 Pro و Huawei Mate 10 و Huawei Mate 10 Lite، وهي مدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربةٍ في غاية السلاسة للحرفاء.

 

 

وقدمت هواوي اشهر هواتف السلسلة الرائعة وبسعر تفاضلي 999 دينار تونسي بما بتميز به الهاتف باعتباره أول هاتف يأتي مزود بأربع كاميرات في فئته مع خاصية Huawei Full View. 

 

هواوي Mate 10 Lite اشهر هواتف سلسة Mate 10

 

ويأتي هاتف هواوي Mate 10 Lite الجديد بأربع كاميرات، اثنان خلفيتان واثنان على الواجهة الأمامية، مع شاشة كبيرة الحجم وعالية الوضوح بقياس 5.9 بوصة من نوع IPS LCD بدقة FHD+ ونسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 مع خاصية Huawei Full View لتقدم للمستخدمين تجربة مميزة لمشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الألعاب باستخدام الهاتف. 

كما يحتوي الهانف على كاميرتين رئيستين بدقة 16 و2 ميجابيكسل، وكاميرا مزدوجة العدسات بدقة 13 ميجا بيكسل، بجانب تطبيق الكاميرا المزود بالعديد من الخصائص التي تعمل علي تحسين جودة الصور مثل تأثيرات Bokeh لالتقاط صور عالية الجودة، كما تمتلك كاميرا الهاتف العديد من أوضاع التصوير المختلفة مثل وضع التصوير المحترف ووضع التجميل، HDR، التصوير البانوراما، التصوير بالتحكم الصوتي، التصوير المؤقت وغيرها من المزايا الفائقة. 

 

يعد هاتف هواوي Mate 10 Lite من الهواتف التي تتسم بالإيقاع السريع مع الإمكانيات المذهلة بالإضافة الي السعر التنافسي الذي يتناسب مع فئة كبيرة من المستخدمين، حيث ينتمي Mate 10 Lite لفئة الهواتف المتوسطة لكن بإمكانيات عالية حيث توقعت الكثير من المواقع العالمية المتخصصة في الهواتف الذكية أن يكون الهاتف بمثابة القاتل للعديد من الهواتف الذكية التي تنتمي للفئة المتوسطة. 

ويأتي الهاتف بتصميم معدني يتمتع بالنحافة ليتناسب مع النمط الشبابي السريع، مما يجعل الهاتف ملائماً لكافة الاستخدامات سواء الاستخدام بيد واحدة أو الاثنين معاً، بالإضافة الي دمج مستشعر قارئ بصمة الأصبع في خلف الهاتف، ليمنح الراحة لمستخدميه عند الإمساك بالهاتف وفتح القفل والقيام بالعديد من المهام مستخدماً يد واحدة فقط.

أما بخصوص المعالج، فإن هواوي زودت هاتفها بمعالج Kirin 659 ثماني النواة، وبطاقة رسومات من نوع Mali-T830 MP2، وذاكرة الوصول العشوائية بحجم 4 جيجابايت، والتي تمكن مستخدمي الهاتف من تشغيل العديد من التطبيقات في وقت واحد بكل سهولة وسلاسة، مع ذاكرة هاتف داخلية بحجم 64 جيجابايت للاستمتاع بمساحة تخزين أكبر مع إمكانية زيادتها لتصل الى 256 جيجا بايت من خلال إضافة كارت ذاكرة خارجي، مما يعطي لمستخدمي الهاتف الفرصة لتحميل ونقل مقاطع الفيديو، والألعاب والتطبيقات بكل سهولة وحرية.  

بينما تعمل رقاقة Kirin 659 المتطورة بتوافق وتناغم شديد مع بطارية الهاتف عالية الكثافة التي تأتي بحجم 3340 ميلي أمبير، بالإضافة الي واجهة المستخدم المميزة EMUI 5.1 المقدمة من هواوي، والتي تعمل على ملائمة المهام المطلوب تنفيذها من قبل المستخدمين. 

 

خاصية التصوير الفوتوغرافي الذكي لتحويل كل لقطة إلى ذكرى استثنائية!

ينفرد كل من هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو بالقدرة على التعرّف على  المأكولات والثلج والمساء كالعين   المجردة، ومن ثم يعمد بذكاءٍ إلى ضبط واختيار الإعدادات المناسبة لمساعدة المستخدم على التقاط أفضل الصور الفوتوغرافية في مجموعة مختلفة من البيئات. وتتمتع السلسلة بخاصية التقريب الرقمي بين ستة إلى عشر مرات، مما يزيد من وضوح النصوص البعيدة ويساعد في التقاط مزيد من التفاصيل. وعلاوةً على ذلك، تتميز الأجهزة بكاميرا ثنائية مصممة بالتعاون مع شركة ’لايكا‘ الرائدة في صناعة الكاميرات.

 

هواوي تشجع المواهب الشابة لتحقيق احلامهم 

 

أعلنت مجموعة هواوي لاعمال المستهلك عن افتتاحها لدورة تعليم التصوير الفوتوغرافي للمواهب الشابة وباستعمال احدث التقنيات لكامرا لايكا التي اعتمدت في سلسلة هواوي  Mate 10.

 

حيث سيتم اختيار مجموعة من المواهب الشابة وتدريبهم خلال ورشات عمل على مدار أسبوع على ايدي مصورين محترفين وخبيري التكنولوجيا في تونس، الذين سيتم منحهم شهادات معتمدة من هواوي لتشجيع هذه المواهب  على مواصلة حلمهم الفوتوغرافي واطلاق مشاريعهم الخاصة في المستقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *