طوطال تونس تحتفل بالنسخة السادسة من يوم النقل المسؤول

للسنة السادسة على التوالي نظمت شركة طوطال تونس الأيام التحسيسية حول النقل المسؤول منذ انطلاق العمل بها كانت هذه الأيام عنوانا للأمان و للسياقة المسؤولة و قد شكلت هذا العام فرصة للجمع بين شركة طوطال تونس من جهة و سائقي شركات النقل و مسؤوليها من جهة أخرى في تذكير متجدد بالتزام هذه الأطراف جماعيا بأمان الطريق .

قام قسم HSE  (Hygiène Sécurité Environnement) بتأمين النشاطات و المداخلات خلال أيام النقل المسؤول سعيا للتذكير بثقافة الأمان و تشريكا لكل الأطراف المتدخلة قصد تقديم التجارب الخاصة في مجال النقل الآمن .

يبقى الهدف الرئيس من التوعية في مجال السلامة المرورية هو التذكير بالمسؤولية الجماعية بهدف تحسين جودة النقل في الطرقات و ترشيد نقل المواد الخطرة .

خلال شهر ديسمبر تم عقد لقاءين في مدينتي تونس و صفاقس بغاية بلوغ العدد الأكبر من السائقين الذين يشتغلون على امتداد كامل تراب الجمهورية و سعت طوطال تونس و كل الأطراف المساهمة معها من خلال هذه اللقاءات إلى تخفيض العدد الجملي من ضحايا الطرقات .

من خلال خطة تحسيس سائقي النقل تم العمل على الترفيع في نسبة الوعي عند استعمال الطرقات من خلال احترام القواعد المرورية و قواعد الأمان و عقد عملت طوطال تونس على تخصيص جوائز رمزية لمكافأة أفضل السائقين و أفضل المسؤولين في شركات النقل و ذلك بناء على التقارير الدورية التي تصدرها مجموعة طوطال(Inspection de Conformité Transport).ICT

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

طوطال تونس تعلن عن الـ 15 مترشحا للدور النهائي في مسابقة Challenge Startupper de l’Année par Total

طوطال تونس تعلن عن الـ 15 مترشحا للدور النهائي في مسابقة Challenge…