City Desk افتتاح قاعة عرض جديدة في منطقة سكرة

32

City Desk افتتاح قاعة عرض جديدة في منطقة سكرة

رغم ارتفاع مؤشرات العرض داخل سوق الأثاث المكتبي في تونس و رغم تزايد عدد العلامات التجارية الوافدة على هذه السوق فإن ” City Desk ” بقيت محافظة على موقعها الريادي بسبب محافظتها على حس الابتكار العالي في منتجاتها و لاختيارها الثابت لمنتجات ذات جودة عالية.

فرع الأثاث المكتبي المنبثق عن الفرع الأم City Meuble”” يفتتح اليوم قاعة عرض جديدة بمنطقة ” سكرة ” تلبية لرغبة جمهورها المتزايدة على منتجاتها المتراوحة بين الكماليات والمكاتب والكراسي ، و الاستراحات، و أماكن التخزين، وفضاءات الاستقبال، والإضاءة، ومكاتب الاجتماعات وطاولات القهوة. 

جودة بمعايير دولية

City Desk هي عصارة تجربة تمتد لأكثر من 30 سنة سعى خلالها فريق العمل إلى تعزيز  المجهودات في مجال الابتكار في الأثاث المنزلي بهدف إهداء الحرفاء عناصر مهمة مثل الراحة و الجودة و التصميم و مواصلة لنفس المنهج تهدي City Desk اليوم لكل حرفاءها منتجات بجودة تستجيب للمعايير الدولية من خلال التعامل مع علامات تجارية أوروبية و عالمية ذائعة الصيت .

لتقديم جودة عالية اختارت City Desk ملائمة منتجاتها مع مراحل إنتاج دقيقة تعتمد بالأساس على مواد تصنيع عالية الجودة.

مكتب دراسات معتمد لتأمين جودة فارقة

بهدف مساعدة حرفائها و ترشيد اختياراتهم داخل مشاريعهم الخاصة اتجهت  City Desk نحو فتح مكب دراسات معتمد خاص بها هدفه تقديم النصائح و الحلول الخاصة بمكاتب الحرفاء اعتمادا على فريق من المختصين و الخبراء الذين يوظفون خبراتهم بعد الاطلاع على الرغبات و الأهواء .  أن تكون مصحوبا بمهندس داخلي هو ضمانة أكيدة لحسن اختيار  الأثاث المكتبي لتهيئة مكان العمل بالنظر إلى طبيعة العمل و ميولات الحريف و الميزانية المرصودة من قبله لتنفيذ ذلك حيث يقع الاشتغال على كل هذه المعطيات للخروج بتصور افتراضي مثالي سيكون في المستقبل القريب حقيقيا داخل مقر العمل .

حتى يكون اختيار المكتب و كمالياته موفقا

مكتب فردي، مكتب داخل فضاء مفتوح ، مكتب مستقيم ، مكتب ذو إضافة جانبية  ، مكتب قابل للتعديل في ارتفاعه و ميلانه ، مواضع تمرير  الأسلاك الكهربائية و مواطئ الأقدام ، الجمالية و الحماية، الألوان، المواد و أسطح المكاتب ..  يعتمد اختيار المكتب بالأساس على مساحة الفضاء المتاح لوضعه و شكله بالإضافة إلى طبيعة العمل و الراحة اللازمة لتنفيذه.

بمجموعة من التصميمات الأصلية و الخارجة عن المألوف تعمل City Desk على تصميمات حديثة و مستشرفة في آن واحد  و ذلك بمساعدة الحرفاء على وضع تصور افتراضي لأماكن عملهم اعتمادا على ميولاتهم  و حتى على بناهم الجسمانية .

خلال التفكير في فضاء للعمل يحدث أحيانا أن ينصب كل التفكير على المكتب مع تجاهل المقعد الجيد علما و أن مستخدمي المكتب يجلسون على الكراسي لفترة تتراوح بين 6و 7 ساعات يوميا و ذلك بشكل يومي و متواصل لذلك تنصح City Desk بحسن اختيار الكراسي لتأمين مردودية أفضل خلال فترات العمل .