استمتع بتقديم أجمل الهدايا التكنولوجية لأحبائك في موسم احتفالات2017 سامسونج

51

استمتع بتقديم أجمل الهدايا التكنولوجية لأحبائك في موسم احتفالات2017 سامسونج

 مع اقتراب نهاية العام وبدءموسم الاحتفالات السنوي يتجه الناس نحو التخطيط والتفكير بالهدايا التي سيقدمونهالأصدقائهم وأحبائهم، ومع أحدث ابتكارات سامسونج في عالم التكنولوجيا تبدو الخيارات متنوعة ومتاحة للجميع.

هاتف S8+وGalaxy S8 من سامسونج

بفضل التحسينات المميزةفيالتصميم وشاشة العرض والكاميرا، يعتبر هاتفاS8+وGalaxy S8 من سامسونج الهدية المثالية التي يمكن تقديمها للأشخاص الأنيقينالذين يفضلون الاعتماد على أجهزة ذكية تساعدهم في حياتهم اليومية وتمنحهم مزيداً من المتعة. يأتي الهاتف بشاشة عرض لامتناهية تمنح الهاتف شكلاً متناساً وأنيقاً خالٍ من الحواف. وتعد هواتف S8 وS8+من الأجهزة المميزة التي تتيح للمستخدمين تجسيد أجمل اللحظات بموسم العطلات وذلك بفضل الخصائص المعززةفي الكاميرا التي تتيح لك التقاط صور واضحة ومشرقة حتى في بيئات الضوء الخافت نتيجة احتوائها على تقنيات مبتكرة.

هاتفGalaxy Note8

يعد هاتف GalaxyNote8 مع قلم SPen الهدية المثالية للأشخاص الطموحين الذي يرغبون بإنجاز العديد من المهام والتخطيط لنجاحاتهم. وبفضل شاشة عرضه اللامتناهية بقياس 6.3 بوصة، يمنح الهاتف مستخدميه تجربة مميزة لإنجاز المهم بطريقة سلسة. يتوفر الهاتف بخمسة ألوان مختلفة ويأتي بتصميم أنيقومتناسق. ويعتبر هاتف سامسونج الذكي الجديد بمثابة جهاز متكامل لإنجاز كافة المهام بجودة أداء عالية وتصميم مميز.

 ثلاجة Twin Cooling Plus من سامسونج

في موسم العطلات هذا العام، يمكنك التفكير جدياً باستضافة جميع أفراد العائلة وتقديم طعام طازج لهم بفضل الخصائص المميزة التي توفرها ثلاجة Twin Cooling Plus ذات نظام التبريد المزدوج. تتميز الثلاجة بخمسة وضعيات مختلفة لتوفير المزيد من المرونة عندما يتعلق الأمر بعملية تخزين الطعام.ومع ثلاجة سامسونج المبتكرة، لم يعد هناك ما يدعو للقلق عند تخزينك للطعام والمواد الغذائية التي تحتاجها. وبفضل احتوائها على نظامي تبريد مستقلين، يمكنك الاحتفاظ ببقايا الطعام وكافة الأطعمة طازجة لفترة أطول. استمتع بانضمام اصدقاءك وأفراد عائلتك إلى مائدة من الطعام اللذيذ بمساعدة ثلاجة Twin Cooling Plus من سامسونج.

غسالة AddWash من سامسونج

إن هذه الفترة من العام مليئة بالأنشطة والأحداث المثيرة التي تشمل اجتماع أفراد العائلة والتسوق وتناول وجبات الطعام وغيرها، مع ضرورة مواكبة الروتين اليومي الذي يشمل القيام بالأعمال المنزلية بما في ذلك عملية غسيل الملابس. مع غسالة AddWashالجديدةالمزودةبحوض غسيل أمامي، يمكنك القيام بعملية غسيل سهلة مع توفير الوقت والجهد. وتتيح لك الغسالة المبتكرة من سامسونج إضافة الملابس أثناء دورة الغسيل دون الحاجة إلى بدء دورة غسيل إضافية وذلك بفضل تصميمها المبتكر مع باب إضافي مخصص لإضافة الملابس. وبهذه الطريقة يمكنك قضاء وقت أقل بغسيل الملابس وقضاء وقت أكثر مع عائلتك وأصدقائك.