هواوي تونس تعزز مكانتها في تونس وتطلق مجموعة نوفا الجديدة

49

هواوي تونس تعزز مكانتها في تونس وتطلق مجموعة نوفا الجديدة

في أمسية حصرية في فندق فور سيزونز في قمرت وبحضور وسائل الإعلام المحلية والمشاهير والشخصيات العامة، أعلن السيد رمزي الفرشيشي، مدير تسويق هواوي تونس عن إطلاق سلسلة هواوي نوفا في تونس، مجموعة واسعة من الهواتف الذكية الثورية حيث بإمكانها احداث تغييرات كبيرة في عالم صناعة الهواتف الذكية العملاق الصيني يؤكد تقدمه التكنولوجي من خلال إطلاق هواوي نوفا 3 وهواوي نوفا 3I ، وكلاهما له قوة لا مثيل لها ليسعد محبي التقاط الصور المثالية.

في طريقه للبحث عن الصورة المثالية، يمكن لهواوي نوفا 3 الاعتماد على جهاز استشعار مزدوج 24 + 16 ميجا بكسل من الوراء، وجهاز استشعار مزدوج أمامي 24 + 2 ميغا بيكسل للصور شخصية مع تأثير خوخه، الجهاز قادر على تمييز الناس والبيئة المحيطة بهم وتجميلهم بالذكاء الاصطناعي.
كما يوفر هذا الهاتف الذكي الجديد شاشة FHD + بتقنية 6.3 بوصة، وذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت و 128 جيجا بايت من مساحة التخزين، أو بطارية سعة 3750 مللي أمبير في الساعة لعمر أطول للبطارية.
تقدم هواوي، بالإضافة إلى «nova 3» ، إصدار «nova 3i» المصمم بتصميم 2.5D المنحني. على القائمة: شاشة جميلة IPS 6.3 بوصة FHD يتطابق تعريف HD + الكامل 1080 × 2280 بكسل مع نسبة 19 : 9 . اما على مستوى المعالج، نجد SoC من شركة :Huawei جهاز Kirin 710 القوي.
وسيتم تزويد هذا الطراز بذاكرة RAM بسعة 4 جيجابايت وذاكرة RAM بسعة 128 جيجابايت وبطارية بسعة 3340 مللي أمبير في الساعة لضمان عمر أطول للبطارية .


وبالمثل، فإن هواوي نوفا 3i مجهز بالذكاء الاصطناعي للتجميل (Ai) ، وأدوات تحرير الصور والتعرف على المشاهد والكائنات.
وبذلك يكون الجهاز قادرًا على تحديد جنس الشخص وشكله تلقائيًا من أجل اقتراح جميع الشروط للحصول على صورة شخصية مثالية.
يتوفر كلا من هواوي نوفا 3 وهواوي نوفا 3i بثلاثة ألوان أنيقة ورائعة: Iris Purple والاسود اللامع على الفور واللون الابيض اعتبارا من شهر أكتوبر.
هواوي نوفا 3I متاحة الآن لمرحلة الطلب المسبق على منصة الحجز «moncadeauHuawei.tn» ، وهذا حتى يوم 9 سبتمبر منتصف الليل بسعر مدهش 999 د.ت ما عليك الا الدخول على العنوان التالي: https://www.facebook.com/HuaweimobileTN/ ، والحصول على معلومات حول الهاتف الذكي، ملء التفاصيل الخاصة بك والتمتع بهدية فريدة من نوعها!
أما بالنسبة ل Huawei Nova 3 ، فسيتوفر في نهاية سبتمبر بسعر 1599 د.ت!