هواوي نوفا 3i متوفر أخيرًا في السوق التونسي

29

هواوي نوفا 3i متوفر أخيرًا في السوق التونسي

إثر كشف النقاب على الهاتف الذكي نوفا i3 خلال سهرة الاطلاق الرسمي له يوم الجمعة الماضيفي تونس،تعلن هواوي تونس ان هذا الهاتف أصبح متاحا الان وذلك اعتبارا من يوم الاثنين 10 سبتمبر بسعر مفاجئ قدره 999 دينار تونسي.

هذا الهاتف الذكي الجديد من سلسلة NOVA هو وبامتياز، “سوبر ستار صور السلفي “. مجهز بخاصية التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد، جهازين للتحسس في الأمام واثنين آخرين على الظهرليجعلمن لحظة التقاط الصور تجربةفريدة ومثالية.

يعتبر نوفا 3i أول مولود فيسلسلة NOVAالثورية، وهو يجمع بينللذكاء الاصطناعي (AI)وأقوى التقنياتالجديدة.

يقدم نوفاi3الجديد المصمم بتصميم 2.5D المنحني شاشة FHD IPS جميلة بقياس 6.3 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19: 9 للحصول على دقةFull HD + 1080 x 2280بكسل.

مدعومًا بكيرين 710 القوي، HUAWEI nova 3iيستفيد من خوارزميات الكاميرا المحسنةفي كاميراته الأمامية، والتي يمكنها تحديد المستخدمين من لون البشرة والجنس. وتستكمل البرامج بأجهزة قوية: تلتقط الكاميرتان الأماميتان 24MP + 2MP الصور بوضوح كبير، ثم تستخدمان خوارزميات تجميل Huawei الخاصة بهما من أجل تنميقها.

وقد تم تجهيز HUAWEI nova 3i أيضًا بكاميرات خلفية مزدوجة من 16 ميغا بكسل + 2 ميجا بيكسل. تم تكوين نظام تحميل الذي تم شحنه بـ 100 مليون صورة، مما يحسن قدرته على التعرف على 500 سيناريوهات في 22 فئة وضبط الصور وفقًا للإعدادات المحددة مسبقًا والمصممة خصيصًا لكل فئة مستقلة.

وقد تم تجهيز هذا النموذج بذاكرة RAM بسعة 4 جيجابايت وذاكرة RAM بسعة 128 جيجابايت وبطارية بسعة 3340 مللي أمبير في الساعة لضمان عمر أطول للبطارية.

يتوفر هاتف Huawei Nova 3iحاليابلونين عصريين وأنيقين : Iris Purple و Black،وقريبا باللون الأبيض.