تشارك تونس في الدورة العاشرة للمعرض المتوسطي المختص في سياحة الرحلات البحرية المنتظم بمدينة لشبونة بالبرتغال يومي 19 و 20 سبتمبر

تشارك تونس في الدورة العاشرة للمعرض المتوسطي المختص في سياحة الرحلات البحرية المنتظم بمدينة لشبونة بالبرتغال يومي 19 و 20 سبتمبر الجاري بجناح موحد يضم كل من ديوان البحرية التجارية والموانئ والديوان الوطني للسياحة ووكالة احياء التراث والتنمية الثقافية و الجامعة التونسية لوكالات الأسفار.

 وتمثل هذه التظاهرة التي تجمع أكبر المجهزين ووكلاء الاسفار المختصين في السياحة البحرية فرصة فريدة لاسترجاع ثقة هذا القطاع للوجهة التونسية ومناسبة هامة للتأكيد على تحسن أوضاع القطاع السياحي بالبلاد. وبهذه المناسبة أدت السيدة سلوى بحري سفيرة تونس بلشبونة زيارة إلى الجناح التونسي لمساندة المجهود المبذول من مختلف الأطراف لإعادة احياء هذه النوعية من السياحة منوهة بالتنسيق بين الجميع والتعاون بين القطاعين العام والخاص لفائدة السياحة والثقافة التونسية.

 كما كان للوفد التونسي لقاء مع رئيس المنظمة المتوسطية للموانئ السياحية الذي أبدى استعداد المنظمة لمزيد مساندة تونس لاسترجاع هذا النشاط وقبول الدعوة لحضور إشعال اللجنة المغاربية لتطوير السياحة الترفيهية التي ترأسها تونس المزمع عقدها ببلادنا خلال شهر نوفمبر 2018.

للإشارة فإن هذا المعرض يضم أكثر من 160 عارضا من 60 بلد مشهود لها بنشاطها السياحي و يشهد زيارة اكثر من 2600 مهني وينتظم مرة كل سنتين بإحدى الدول المتوسطية.
[images_grid type=”carousel” auto_slide=”yes” auto_duration=”1″ cols=”four” lightbox=”yes” source=”media: 5622,5621,5623,5624,5625,5626,5620,5619,5618,5617,5615,5614″][/images_grid]

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…