من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
“الريّ” لريّان الكشباطي, الفائز في  النسخة الرابعة من ” نسكافيه كوميدي شو “
“الريّ” لريّان الكشباطي, الفائز في  النسخة الرابعة من ” نسكافيه كوميدي شو “

“الريّ” لريّان الكشباطي, الفائز في النسخة الرابعة من ” نسكافيه كوميدي شو “

“الريّ” لريّان الكشباطي, الفائز في  النسخة الرابعة من ” نسكافيه كوميدي شو “

 ” نسكافيه كوميدي شو ” الحلم الذي يتحقق

تواصل ” نسكافيه ” الوفاء بوعودها لتأطير ومرافقة مواهب المستقبل لتحقيق أحلامهم في أن يصبحوا نجوما في عالم الكوميديا من خلال” نسكافيه كوميدي شو”, المشروع الذي ما فتئ أن أصبح المرافق والحاضن الحقيقي  للمواهب و الذي إستطاعت “نسكافيه” أن تجعل منه حدثا و موعدا سنويا.

هذه السنة, ” نسكافيه كوميدي شو” في نسخته الرابعة قدّم لنا الموهبة الجديدة: ريّان الكشباطي بعد فوزه عند جدارة واستحقاق خلال الدور النهائي في عرض يحمل عنوان ” الراي ” من إنتاج ” نسكافيه ” بفضاء ” التياترو ” يوم الجمعة 28 سبتمبر, عرضاً رفيع المستوى ومتكاملا وأداءا استثنائيا شدّ انتباه الجمهور.

“الريّ” :إخراج جريء

في هذا العرض الفردي (وان مان شو) يقدّم ريّان الكشباطي رموزا و رسائل بطريقة ساخرة وجريئة إذ جسّد وضعية شاب مختلف عن بقية الشبان من خلال حجمه الذي يلفت الانتباه ويجلب له أيضا رفض الآخرين … هذه الوضعية التي يتناولها ريّان الكشباطي بطريقة مثيرة أصبحت حافزا له عوض أن تكون عائقا أو حاجزا يؤلمه لأنه استطاع أن يجعل منها كوميديا يعلن من خلالها تنديده بالرفض بسبب الاختلاف مع مهارة في الأداء والنص تكاد تكون فريدة.

وفي الحقيقة فإن “ريّان ” أو”الريّ” الذي استطاع أن ينتزع الضحك من الجمهور الحاضر ولم يكن يلعب على أرض مجهولة على خشبة ” التياترو ” ذلك أن هذا الشاب الموهوب شارك مدرّبه جعفر القاسمي وراعي مسابقة ” نسكافيه كوميدي  شو ”  في تجربة المسرح  وذلك خلال الجولة التي قام بها جعفر لعرض مسرحيته ” 3 في 1 ” .

وللتذكير فقط فإن مسابقة ” نسكافيه كوميدي شو ” تندرج في إطار حملة توجيه و تأطير الطلبة ومستخدمي ” الفايسبوك ” المولعين بفنّ الكوميديا إذ توفّر لهم الفرصة كي يقطعوا خطواتهم الأولى على المسرح مرورا بمراحل المسابقة (من الكاستينغ إلى الاستعدادات للدور النهائي الأكبر مرورا  بالترويج عبر شبكة فايسبوك والتربص الذي يخضع له المرشحون…).

وتتواصل المغامرة بكل تأكيد … وموعدكم  في النسخة الخامسة من مسابقة ” نسكافيه كوميدي  شو ” إبتداءا من شهر أكتوبر2018.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *