آل-جي تبدع مرّة أخرى وتعيد اختراع الثلاجة بفضل تقنيات Inverter Linear Compressor

32

 آل-جي تبدع مرّة أخرى  وتعيد اختراع الثلاجة بفضل تقنيات Inverter Linear Compressor

تبحث ” آل – جي ” دائما ودون أدنى شكّ  عن الأفضل لتقدّمه إلى حرفائها وهي من أجل ذلك لا تدّخر أي جهد بل تجتهد وتبتكر وتجدد من أجل الاستجابة إلى طلباتهم .

ومرة أخرى تثبت ” آل – جي – إلكترونيكس ” أنها تبقى أحد أهمّ أعمدة سوق الأدوات  الكهرومنزلية بفضل  الضاغط ” Inverter-Linear  ”  . فبعد عمل طويل  وشاق  من الأبحاث حول الاقتصاد في الطاقة  والتقليص من  أضرار الضجيج المرتبط بالضاغطات التقليدية  مع المحافظة على قيمة التبريد بالنسبة إلى المواد الغذائية  هاهي ” آل – جي ” تقدّم لكم   جوهرة جديدة  يمكن لكم أن نفاخروا  بها في مطابخكم .

وبعد أن تمّ اختبارها بواسطة   الجامعة الألمانية للصناعات الإلكترو – تقنية  والإلكترونيك وهندسة المعلوماتية  ” VDE  ”  حصلت الثلاجات المجهزة بالضاغط ” Inverter Linear  ”  على المصادقة  كدليل على براعة  وجودة  المنتجات .

فاتورة كهرباء أقل كلفة لرفاهة قصوى

إن الضاغط الكلاسيكي  كثيرا ما كان وراء  الاستعمال المفرط للطاقة بسبب  الطريقة التي يشتغل بها . فهو يعمل بسرعة قصوى للوصول إلى درجة حرارة معينة ومستوى رطوبة مناسب ثمّ يتوقّف نهائيا وبصفة كاملة  ويشتغل من جديد عندما تكون الحرارة مرتفعة جدا . وهذا النمط من الدوران يؤدّي إلى تآكل الضاغط  ولا يسمح بالحصول على حرارة مستقرة  بالإضافة إلى الاستهلاك المفرط للطاقة .

ومن جهته فإن الضاغط ” Inverter Linear  ”  يقوم تلقائيا بتنظيم  سرعته على الفور أثناء  تغيّر درجة الحرارة. وبذلك يسمح ببلوغ درجة الحرارة المرجوّة  بسرعة  ويمكنه أن يحافظ عليها مستقرة خلافا لكافة الضاغطات الكلاسيكية .

وأثناء الاختبار أثبت ” VDE  ”  أن ضاغط  ” Inverter Linear  ”  أكثر نجاعة بنسبة 32 بالمائة من أي ضاغط كلاسيكي  ومعنى هذا أنه يستهلك  أقل طاقة   بنسبة  32 بالمائة .

وبفضل  الحركة الخطية للمكابس (mouvement linéaire des pistons )  فإن  للضاغط  ” Inverter Linear ”  نقطة احتكاك وحيدة خلافا للنقاط الأربع التي يحدثها الضاغط الكلاسيكي . وهذا يؤدّي حتما إلى التقليص من الضجيج بنسبة 25 بالمائة على الأقل .

ولأنها تعمل  باستمرار على تكنولوجيتها المجددة  ” Inverter ”  فقد أمكن بفضل هذا الضاغط  حلّ مشكل كبير على مستوى الطاقة  وتقليص التآكل ممّا جعل ” مدة الحياة ” تصل إلى 10 سنوات مع المحافظة على نفس الجودة طوال  كامل هذه المدة .

ومن أجل أن  تقتنوا  الثلاجة التي ترغبون فيها  فإن ” آل – جي ” تضمن لكم كل ما تحتاجون خلال السنوات العشر القادمة .