ندوة  CEED الدولية حول : ” الابتكار  والطريق إلى النجاح

أكثر من 300 مشارك من بينهمالباعثين والرجال الأعمال  الروّاد  الذين  جاؤو  من 17 بلد في الندوة الدولية  التي نظمها  مركز ريادة الأعمال وتنمية القدرات التنفيذية(CEED Tunisie ) يومي 18 و19 أكتوبر  2018 بقصر المؤتمرات بتونس العاصمة .

 شهدت هذه الندوة حضور  أكثر من 20 محاورا من  ذوي الشهرة العالميةمن بينهم Jozef Wallis من  المملكة المتحدة  و BostjanBregar  من سلوفينيا و Robin Zimbakov  من مقدونيا و  Sara Hand و Monica Kang  من الولايات المتحدةالامريكية وسمير بن مخلوف  من المغرب و   Riccardo Illy من إيطاليا وJohn Kuruvilla منالهندوهشام اللومي من تونس.

وقد تميّز الحدث أيضا بحضور السادة:

 سليم الفرياني وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة بتونس

و ” دانيال روبسنتين ” سفير الولايات المتحدة بتونس .

وتمثل هذه الندوة الفريدة من نوعها  فرصة مميزة لاكتشاف آفاق جديدة في مجال ريادة الأعمال وتطوير  إطار تحرّك أحسن  ووضع أفضل الاستراتيجيات والممارسات من أجل تدعيم تطوّر المؤسسات وتحسين فعاليتها.

ولا شكّ أن المشاركين في هذه الندوة قد وجدوا فيها كذلك مناسبة  ليس فقط لمواكبة آخر المستجدات في مجال ريادة الأعمال   ولكن أيضا لمعرفة أشمل لمستقبل  مختلف القطاعات الاقتصادية وتعزيز شبكة  أعمال وعلاقات مثمرة وناجحة  .

وبما أن مركز ريادة الأعمال وتنمية القدرات التنفيذية يعمل أيضا على ريادة الأعمال النسائية  فقد كانت الفرصة مواتية  لتنظيم مائدة مستديرة تحت عنوان  : ” كيف تنجحين  كامرأة  قائدة ورائدة أعمال ؟ ” بمشاركة أكثر من 50 امرأة من رائدات الأعمال المؤثرات في مجال عملهن.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…