مهرجان ديزني يتوسع على كامل تراب الجمهورية و يغير تسميته من ” مهرجان ديزني تونس ” الى مهرجان ديزني البلاد التوسية

أمام النجاح منقطع النظير و الذي شهدته الدورة الأولى من ‘   مهرجان ديزني تونس ‘ في السنة الماضية بتسجيل مواكبة أكثر من عشرين ألف متفرج وجد القائمون على المهرجان هذا العام أنفسهم أمام حتمية توسيع رقعة انتشاره ليشمل المدن التونسية الكبرى في انتظار بلوغه هدف التواجد في كل الولايات التونسية ليحمل تسمية مهرجان ديزني تونس و لكن هذه المرة تونس الدولة و ليس العاصمة.

النسخة الثانية ستقوم على استثمار نجاح النسخة الأولى من خلال الانفراد بتقديم كلاسيكيات ديزني في نسخ مرممة اعتمادا على التقنيات الحديثة بالاضافة الى النشاطات المباشرة و الموسيقى و الندوات دون اغفال عدد هائل من المفاجآت التي سيكون  من شأنها ابهار الحضور من مختلف الاعمار.

بمعدل عشرة حصص في اليوم ستقوم قاعات السينما المشاركة بتأمين عرض أكثر من خمسين فيلما من سينما ديزني و ذلك على امتداد ثلاثة أيام.

” بعد النجاح الكبير الذي عرفته النسخة الأولى سنة 2017 يسعدنا أن نقدم النسخة الثانية من مهرجان ديزني تونس ليشمل كل تونس في نسخة هذا العام. برمجة خاصة و ثرية سيقع تأمينها من خلال العديد من الفقرات التي ستضم العروض الاولى لاثنين من من الافلام الجديدة.هي فرصة رائعة للتعامل مع مختلف الشرائح العمرية من خلال تقديم متعة الضحك و السحر مرورا بمنتجات ديزني ” جون فرانسوا كاميلاريالرئيس المدير العام لوالت ديزني في فرنسا,   دول البنلوكس (بلجيكا، هولنداولوكسمبورغ ) المغرب, افريقيا الفرنكوفونية

أربعة محطات كبرى ستميز دورة 2018 :

  • في قاعة الكوليزي فيلمان جديدان من انتاج ديزني سيقع تقديهمالاول مرة و هما فيلم التحريك الجديد RALPH 2.0 سيقع عرضه في حفل الافتتاح و الذي سيحمل المتفرجين في رحلة داخل عالم الانترنيت المذهل رفقة ” RALPH ” و ” Vanellope ”  و الثاني هو CASSE-NOISETTE ET LES QUATRE ROYAUMES  يجسد بدوره مغامرة سحرية ستكون مدخلا ملهما لانطلاق الاحتفالات بنهاية السنة.

 بعد عروض الافتتاح سيقع تعميم الفيلمين الجديدن على كافة القاعات المشاركة في المهرجان.

  • مع فقرة ” زيارتي الأولى للسينما” سيكون بامكانكم تقاسم لحظات من الماضي مع أطفالكم من خلال دفعهم لاكتشاف  ” WINNIE L’OURSON ” و” MICKEY TOP DÉPART” ( 3 سنوات فما فوق )
  • داخل عالم ديزني المثير سيكون حضور الموسيقى فاعلا و جليا من خلال” DISNEY EN CONCERT” الفقرة التي سيقع من خلالها اعادة تجسيد كلاسيكيات موسيقى ديزني بشكل حي و مباشر على الركح بحضور ستة فنانين هم على التوالي” هيثم الحضيري نائلة ترجمان سامية الحامي سوريز كاليكست أمين الحلواني و محمود التركي “
  • استلهاما من حملة ” ثقي بأحلامك أيتها الأميرة ” خمسة نساء سيكن حاضرات خلال ندوة تقام يوم السبت 24 نوفمبر على الساعة الحادية عشرة صباحا بمعهد فرنسا بتونس لتقديم قصص نجاحهن و مسار حياتهن الاستثنائي ليكون التسجيل في هذا الدرس النموذجي عبر البريد الالكتروني [email protected]مع التأكيد على محدودية عدد المقاعد المخصصة.

برمجة ثرية قوامها الحماس والسحر والضحك والعاطفة. ولأن مفعول السحر يكون أشد حين يتم تقاسمه فإن الدعوة مفتوحة للجميع  حتى يعيشوا هذه التجربة من اللحضات الاستثنائية مع العائلة والأصدقاء. تجربة نحن واثقون من قدرتها على صناعة الكثير من الذكريات ….

اترك تعليقاً
You May Also Like

أول مدينة ملاهي بصفاقس “صفاقس لاند”

أول مدينة ملاهي بصفاقس “صفاقس لاند”   التقت عديد الشخصيات من مدينتي…

عندما تلتقي الفنون الجميلة بخزف نابل

عندما تلتقي الفنون الجميلة بخزف نابل سليم الغربي هو من الفنانين البارعين…

معرض (RE) BORN للمبدعة Nathalie Garçon غي رواق مسك وعنبر

معرض (RE) BORN للمبدعة Nathalie Garçonغي رواق مسك وعنبر بعد نجاح عرضها…

التونسية ضياء الزياني من بين المتنافسات على لقب ملكة جمال العرب بالجزائر

التونسية ضياء الزياني من بين المتنافسات على لقب ملكة جمال العرب بالجزائر…