هواوي الجديد  Y9 2019متوفر في الطلب المسبق بسعر شعبي مقترح بقيمة 849 د

بعدما كان محوراً لبعض التسريبات في الفترة الماضية، قررت شركةهواوي تونس أخيراً إزاحة الستار رسميا عنهاتف جيل الشباب الجديدY9 2019 الذي أصبح متاحا عبر الحجز المسبق وذلك تمهيداً لإطلاقه بالأسواق التونسية خلال الأيام القليلة القادمة.

يتميزهاتف “Huawei Y9 2019″الأنيق بشاشة عرض كاملة جديدة قياس 6.5 بوصة وبدقة2340×1080 بكسل. وبفضل مفاهيم ‘ أنيق وعصري لجيل الشباب ‘و’هاتف متميز من المستوى الأول‘، تألق هاتف هواوي 2019Y9 بأربعكاميرات2 خلفية و2 أماميةمدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي تقدم تأثيرات ‘بوكيه ‘البصرية وأحدث نظم المعالجة ‘كيرين 710‘ثمانية النوى وسعة تخزين كبيرةبحيث يمكن للمستخدم الاستمتاع بتجربة بصرية ممتازة لمقاطع الفيديو والألعاب.

هاتف Huawei Y9مدعم بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيغا، وذاكرة تخزين داخلي بسعة 64 جيغا.

ويعتبر هذا الهاتف الذكي المصمم خصيصاً للمستخدمين الشباب المزيج الأمثل بين الأناقة والتكنولوجيا المتقدمة، بجانب سعره التنافسي الذي يبلغ 849دينارا.

يتضمن هاتف “Huawei Y9 2019” أحدث نظم المعالجة خيرين 710 ثماني النوى. وبالمقارنة مع الجيل الأخير، تم تحسين أداء النواة المفردة بنحو 75%، وأداء النواة المتعددة بنحو 68%، بحيث أصبحت الألعاب أكثر سرعة وسلاسة من أي وقت مضى.

ولتلبية متطلبات الترفيه للمستخدمين الشباب، يتميز هاتف “Huawei Y9 2019″بترقيات وتحسينات تعزز من تجربة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو. وتعمل منظومة المعالجة خيرين 710 مع تقنية وحدة معالجة الرسومياتGPU Turbo  الفريدة من هواوي، والتي تضاعف من كفاءة وحدة المعالجة المركزية وتزيد من الأداء الرئيسي بنحو 1.3 مرة، مما يتيح تجربة ألعاب سلسة وعالية الجودة.

الإصدار الجديد من Y9 متوفر الآن للطلب المسبق في تونس من 9 نوفمبر 2018 حتى 21 نوفمبر 2018 على منصة الحجز: www.moncadeauhuawei.tn.

كل ما عليك القيام به هو الوصول إلى النظام الأساسي، والتعرف على المنتج، وتعبئة بياناتك الشخصية والحصول على هدية خاصة.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…