من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
سلسلة نزل المرادي : سياسة المتطلبات والجودة وفقًا لمعايير ISO 9001
سلسلة نزل المرادي : سياسة المتطلبات والجودة وفقًا لمعايير ISO 9001

سلسلة نزل المرادي : سياسة المتطلبات والجودة وفقًا لمعايير ISO 9001

سلسلة نزل المرادي : سياسة المتطلبات والجودة وفقًا لمعايير ISO 9001

وفاء للمتطلبات المرتبطة بنظام إدارة الجودة ما فتئت سلسلة ” المرادي ” الحاصلة على  المواصفات المرجعية ” ISO 9001   ”  نسخة 2015  ومن خلال نزلها التي حصلت جميعها  على هذه الشهادة  تكتسب الفاعلية والنجاعة من خلال التحسين الدائم والمستمرّ لمسألة إرضاء حرفائها وكافة الأطراف المعنيّة في ما يتعلّق بالمردودية وبالجودة .

وتعتمد معايير ” Iso 9001  ”  نسخة 2015 على مفهوم التطوير والتحسين المستمرّ  وتفترض أنّ على  المؤسسات أن تحدد أهدافها بنفسها وأن تبحث وتعمل باستمرار على تحسين مساراتها من أجل بلوغ تلك الأهداف .

ولا شكّ أن الحصول على المصادقة ” ISO 9001 ”  نسخة 2015 من قبل المؤسسة الوطنية  للتدقيق الخارجي ” SGS  ”  دليل  على حرص سلسلة المرادي الدائمة على تقديم منتجات وخدمات مطابقة لمتطلبات الحرفاء والمتطلبات القانونية والإجرائية الجاري بها العمل .

وتهدف السلسلة أيضا إلى مضاعفة نسبة رضاء الحرفاء من خلال التطبيق الناجع للسياسة التي تتّبعها ( المذكورة أعلاه ) بما في ذلك عمليات تحسين  هذا النظام وضمان الامتثال لمتطلبات الحرفاء والمتطلبات القانونية والتنظيمية المعمول بها .

ولا شكّ أن سلسلة المرادي التي  دفعت دائما من خلال استراتيجيتها وسياستها نحو جودة خدماتها ترجو أن يكون هذا التوجّه أعمق أكثر فأكثر وناجعا أكثر ويتماشى بالخصوص مع انتظارات الحرفاء وكافة الأطراف المعنيّة ومتطلباتهم مع مواصلة احترام المتطلبات القانونية والتنظيمية المطبّقة على خدماتها .

ومن أجل تدعيم هذا التمشّي اختارت سلسلة المرادي عن طواعية تنفيذ نظام إدارة الجودة خاصة في مجالات الإيواء والمطاعم والتنشيط والعلاج  بمياه البحر (حسب أنشطة النزل).

وتتمثّل مهمّة كل نزل من سلسلة المرادي في العمل في إطار المجموعة من أجل تقديم منتج أو خدمة مطابقة لانتظارات الحرفاء ومتطلباتهم . أما الرؤية المتّبعة في ذلك فهي تطوير وهيكلة المؤسسة من أجل احتلال مكانة هامّة في السوق التونسية عبر القيم المضمونة .

وللإشارة والتذكير فإن النزل التابعة لسلسلة المرادي الحاصلة إلى اليوم على شهادة  المواصفات  ” ISO 9001  ”  نسخة 2015 من قبل المنظمة الدولية ” SGS  ”  هي ” :

– المرادي – أفريكا ( تونس )

–  المرادي قمّرت ( تونس قمّرت )

– المرادي الحمامات ( ياسمين الحمامات )

– المرادي  بالم مارينا ( ميناء القنطاوي )

– المرادي بالاص ( ميناء القنطاوي )

– المرادي كلوب القنطاوي ( ميناء القنطاوي )

– المرادي صقانس  ( المنستير ) .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *