إيفارتاك تطلق في السوق هاتفها الذكيّ الجديد  الجوهرة V5

منذ أن بدأت نشاطها بتونس قبل أكثر من عشر سنوات ما فتئت العلامة التونسية للهواتف الجوالة ” إيفارتاك ” تبدع وتتألق. ومنذ أن أطلقت هاتفها الأول سنة 2008 أصبح عدد الهواتف التي ابتدعتها هذه العلام اليوم لا يقلّ عن 130 نوعا لعلّ آخرها الجوهرة الجديدة “ V5  ”  الذي رأى النور مؤخّرا وهو اليوم متوفّر في السوق .

ولئن كان التصميم ونبل المظهر والخطوط قد ميّزت  دائما الهواتف الذكية لعلامة ”  إيفارتاك ” فإنه يجب الإعتراف بأن ” V5 ”  يتميّز عن كل ما سبقه بخاصية هي في الواقع واحدة من أسرار تفرّده وسحره .

لقد تم تجهيز هذا الهاتف بشاشة كبيرة  “5’’ 18.9 Full screen  لذلك فهو سهل الاستعمال وبأقل مخاطر لإمكانية تعرّضه إلى الكسر عند السقوط  . وهذا يعني أنه أفضل شكل لمشاهدة الفيديو على و قراءة المقالات الصحفية أو الإبحار بكل سهولة على شبكات  التواصل الاجتماعي .

و أصبح ذلك ممكنا بفضل  ” الإضافة الصغيرة ” التي يملكها الهاتف ” V5  ” التي تسمح  بتوزيع الشاشة على كامل واجهة الهاتف .

وتم تزويد الهاتف ” V5 ” بآخر  نسخة من ” Android GO ” وهي نسخة مخفّضة من ” android 8.1   ” المصادق عليها من طرف ” غوغل ” . ويتعلّق الأمر هنا بنسخة  مخففة من نظام الاستغلال الذي يسمح للهاتف بالاشتغال بطريقة سلسة بنسبة قليلة  من ” RAM ” . كما أن التطبيقات تصبح أقّل بطءا باستعمال معطيات أقلّ .

وتسمح نسخة ” Android GO  ”  لهاتفكم الذكيّ باستهلاك أقلّ للطاقة من أجل استقلالية أكثر وتسمح أيضا للتطبيقات بأن تكون أسرع بنسبة 15 بالمائة  علما بأن كافة هواتف ” إيفارتاك ” تحظى بتصديق ” غوغل ” .

وتحمل الهواتف الذكية ” V5 ” المتوفرة في نسختي ” 3 G ” و “4G  ” تحت ” android GO  ” شريحتين اثنتين . وهي مجهّزة ببطاريات “2000 Mah  ”  وتملك قدرة كبيرة على التخزين (1 G RAM et 8GB ROM ) في حين أن الكاميرا الأمامية والخلفية تعملان بخمسة ” ميغابيكسال ” التي تسمح بالحصول على صور أكثر دقّة وأكثر وضوحا وصفاء .

وبالإضافة إلى أنه موجود في كافة الولايات التونسية  فإن ” V5  ”  موجود أيضا في الفضاءات التجارية الكبرى والمغازات المتخصصة في بيع هواتف ” إيفارتاك ” .

كما تملك العلامة أكثر من سبعة مراكز لمصلحة ما بعد البيع في البلاد من أجل تقديم الخدمة للحرفاء عندما يكونون في حاجة لها .

ويوجد هاتف ” V5 ” في ثلاثة  ألوان  جميلة وهي الأزرق والفضّي والذهبي . أما سعره المقترح في السوق فهو 239.000 بالنسبة إلى نسخة ” 3G ” و 259.000 بالنسبة إلى نسخة “4G “.

ولا شكّ أن ّ إيفارتاك ” ومن خلال هذا السعر المعقول وفي المتناول تدلّل حرفاءها وتهديهم ” coque ”  و” فيلم ” داخل علبة كل هاتف يشترونه .

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…