من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
وسائل الاعلام التونسية و اتصالات تونس يحتفلون بإطلاق الكشك الرقمي الأوّل في  تونس و ٳفريقيا TT Presse
وسائل الاعلام التونسية و اتصالات تونس يحتفلون بإطلاق الكشك الرقمي الأوّل في  تونس و ٳفريقيا TT Presse

وسائل الاعلام التونسية و اتصالات تونس يحتفلون بإطلاق الكشك الرقمي الأوّل في تونس و ٳفريقيا TT Presse

وسائل الاعلام التونسية و اتصالات تونس يحتفلون بإطلاق الكشك الرقمي الأوّل في  تونس و ٳفريقيا « TT Presse »

في هذا الخميس العاشر من جانفي2019، احتفلت اتصالات تونس بتسويق منتوج جديد بصيغة مبتكرة و ذلك دون اللجوء إلى السهرات ولا إلى الحفلات بل عبر تقاسم  فطور صباح في  لقاء ودّي وبكلّ ٲريحية  و بين ما يقارب مائة ضيف من عالم الصحافة والاعلام وشركائهم التكنولوجيين.

وقد كانت اتصالات تونس قد وعدت بإنجاز أول كشك رقمي في تونس في العاشر من  جويلية 2018 بمناسبة تجديد اتفاقية الشراكة التي تجمعها بالجامعة التونسية لمديري  الصحف. و في  العاشر من  ديسمبر 2018  تم الاعلان  عن  احداث  هذا  الكشك الرقمي  بعد ان  تمّ  تقديمه قبل ثلاثة أيام  في عرض أول لأصحاب المؤسسات و الباعثين التونسيين خلال  أيام المؤسسة التي ينظمها المعهد العربي لرؤساء المؤسسات.

و اليوم، و بعد ٲن  أوفت اتصالات تونس بعهدها، احتفلت بالإقبال الجيّد للقرّاء التونسيين على هذه التطبيقة الجديدة. مما شكل مناسبة لالتقاء وسائل الإعلام بأربعة هياكل كبيرة : المشغل الوطني للاتصالات “اتصالات تونس”، الجامعة التونسية لمديري الصحف، النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين، فضلا على شركة IMMANENS، الشريك التكنولوجي المتخصص في النشر والتوزيع الرقمي للناشرين.

و من خلال اطلاق تطبيقة TT Presse المتوفرة عبر مختلف الشاشات سواء كانت الهواتف الذكية او اللوحات الرقمية او الحاسوب عبر العنوان التالي : http://ttpresse.tunisietelecom.tn، تؤكد اتصالات تونس دعمها المستمر لوسائل الاعلام المكتوبة في بلادنا وحرصها  على المساهمة في تطوير قرائها عبر رقمنة الصحف و المجلات.

وكهدية ترحيبية  ، منحت اتصالات تونس حرفاءها مجانية الاشتراك  في هذا المنتوج  الجديد من 6 ديسمبر 2018 الى غاية 15 جانفي 2019.

وبداية من 16 جانفي  2019، ستوفر التطبيقة أربعة أنواع من الاشتراكات :

– ” العرض اليومي” يتيح الوصول إلى الصحف والمجلات التونسية وبعض العناوين العالمية بـدينار واحد يومياً؛

-” العرض البرونزي”: مقابل 10 دنانير شهرياً ويتيح قراءة أكثر من 30 عنوانا من الصحف والمجلات المحلية والعالمية بـ 330 مليم يومياً؛

-” العرض الفضي”: مقابل 20 ديناراً شهرياً، يمكّن من مطالعة مجموعة مختارة من عناوين الصحف والمجلات التونسية والعالمية بـ 660 مليم يومياً؛

-“العرض الذهبي”: اشتراك شهري قيمته 30 دينارا و يمكن من مطالعة أكثر من 70 عنوانا من الصحف و المجلات المحلية والعالمية من الكشك الرقمي على غرار ” New York Times ” و ” Paris Match “،” Daily Mail ” ، ” SO FOOT”، ” HISTORIA”، ” L’HUMANITE”، ” ALTERNATIVES ECONOMIQUES ” والعديد من العناوين الأخرى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *