سالكوم تطلق هاتفها الجديد Infinix-Smart-2 في تونس

 أطلقت شركة ” سالكوم ” وهي رابع موزّع رسمي لعلامة “ Infinix ” في العالم  الهاتف الجديد “ Infinix Smart 2  ” المتوفّر حاليا في محلات بيع الهاتف الجوال  في تونس.

وقد تم تجهيز هذه الجوهرة الجديدة  الذي بات  نعمة  بالنسبة إلى المولعين بعلامة  ومنتجات ” Infinix ” بوظيفة ” Face ID ” وقارئ بصمات (lecteur d’empreintes digitales ) و ” LTE 4G  ”  مزدوج وتقرير أو ” rapport d’aspect  ”  18.9 . ويتميّز هذا الهاتف التحفة بتصميم عصري وأنيق وهو متوفّر في لونين جميلين : الأسود والأحمر .

وفي الوقت الذي تم فيه تثبيت الكاميرا الخلفية وجهاز ” flash LED ”  بصفة عمودية في الركن الأعلى الأيسر فإن ما يعتبر عصريّا أكثر أن هاتف ” Infinix Smart 2   ” يملك نسخة تحمل ” سكانار ” للبصمات ونسخة أخرى أقلّ سعرا  دون جهاز ” السكانار ” .

ومع نسيج ” Metallicfeel ”  ومظهر عالمي ممتاز  يملك هذا الجهاز ( الهاتف ) الذي يبلغ سمكه 8.4 مليمترا مضخّم صوت خلفيّا مثبتا في الزاوية السفلى من أجل أصوات بجودة  عالية .

وبالإضافة إلى الكاميرا الخلفية “13 MP ” التي تشحن بتأثير ” bokeh ”  و” فلاش ” مزدوج ” LED ”  يملك الهاتف الجديد عدة وظائف  داخلية أخرى  تهدف إلى تحسين عملية التصوير. أما جهاز التقاط صور ” السيلفي8 MP  ”  فيتولّى التصرف في هذه الصور من خلال ” فلاش ”  يعمل بنغمة مضاعفة  ويتولّى تحديد وجوه الراغبين في التقاط الصور.

دقّة جميلة جدّا لصوركم

أما الشاشة التي تعمل باللمس (écran tactile  ) ” HD + TFT  ”  5 بوصات فتسمح بعرض واضح وبحجم كبير لأفلامكم وألعابكم . وهو يملك دقة عالية تبلغ 1440 × 720 بيكسال وكثافة تبلغ 282 بيكسال لكل بوصة وهذا ما يجعل التفاصيل على الشاشة أكثر وضوحا .

ويعمل هاتف “Smart 2   ” على تقنية ” Android 8.1 Oreo avec XOS 3.0 ” . أما بالنسبة إلى  الهاتف متعدد المهمات  (Infinix Smart 2  ) فيعمل بمعيار ” 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي) 1 Go de RAM (  مما يجعله كافيا وزيادة لمستخدمي الأضواء .

 وتبلغ مساحة التخزين المتوفرة بالنسبة إلى الملفات أو البيانات  والتطبيقات “16 GO ” . ويمكن كذلك  الذهاب إلى حدود “128 Go ”  من خلال استعمال بطاقة ذاكرة .

ويتم تزويد هاتف ” Infinix Smart 2  ” من بطارية ” Li-Po ” غير قابلة للإزالة “3050mAh  ”  دون تكنولوجيا للشحن السريع . ودون هذا الشحن السريع فإن شحن البطارية من 0 بالمائة إلى 100 بالمائة  لا يستغرق إلّا  حوالي ساعتين أو أكثر قليلا .

وبالنسبة إلى سعر هذا الهاتف الجديد فهو 319 دينارا . وهو يوجد مثلما قلنا في اللونين الأسود والأحمر.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…