من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
هواوي تتعاون مع جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير لدعم المواهب الفوتوغرافية المحليّة
هواوي تتعاون مع جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير لدعم المواهب الفوتوغرافية المحليّة

هواوي تتعاون مع جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير لدعم المواهب الفوتوغرافية المحليّة

هواوي تتعاون مع جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير لدعم المواهب الفوتوغرافية المحليّة

 التعاون الأول لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي مع إحدى علامات الهواتف الذكية يسلط الضوء على تميّز مجموعة هواتف HUAWEI Mate 20 في التصوير بفضل كاميرا لايكا الثلاثية المدعّمة بالذكاء الاصطناعي

حقّقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك قفزة نوعية في دعم المواهب المحلية وتشجيع الإبداع عنطريق وضع التصوير الفوتوغرافي الاحترافي في متناول جميع المستهلكين، وذلك بتعاونها مع “جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي” (هيبا)، وهي إحدى أبرز مؤسسات التصوير الفوتوغرافي في العالم. حيث يعدّ هذا التعاون الأوّل من نوعه للجائزة مع إحدى علامات الهواتف الذكية، والذي يأتي في إطار تعزيز الاهتمام بسلسلةHUAWEI Mate 20  كإنجاز بارز في مجال التصوير بالهواتف الذكية بفضل كاميرا لايكا الثلاثية ذات الزاوية الواسعة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي.     

ويأتي التعاون على هيئة مسابقة تصوير عبر الإنستغرام بعنوان “لحظات هواوي”، والتي ستتضمّن أربعة فئات وستستمر لجولتين. ستبدأ المسابقة بقبول طلبات التقديم ابتداءً من 15 يناير وحتى 15 فبراير للجولة الأولى ومن 16 فبراير إلى 15 مارس للجولة الثانية. وسيتمكن مستخدمو “هواوي” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من المشاركة من خلال التقاط الصور باستخدام هواتفهواوي ونشر مشاركاتهم على إنستغرام باستخدام #HuaweixHIPA و# [فئة التصوير الفوتوغرافي]، عن طريق اختيار أحد المواضيع التالية:الناس والثقافة،سيتي سكيب (تصوير المدن)، التصوير الليلي أو تصوير الطبيعة.

وفي هذا الإطار، قال جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا تعليقاً على التعاون الهام: “تؤمن هواوي بدعم المواهب المحلية من خلال التقنيات الحديثة والشراكات مع منصاترائدة، مثل “جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي”التي تشجع على التعبير عن الذات من خلال فن التصوير الفوتوغرافي.وساعد تزويد المستهلكين المحليين بأحدث هواتف سلسلة HUAWEI Mate 20على تمكينهم من استكشاف فرص التصوير الفوتوغرافي الاحترافي وتحفيزهم على التقاط الصور الفنية التي وضعتها على المسار الأقرب للحصول إلى جائزة مرموقة في التصوير الفوتوغرافي. وندعو بالتعاون مع “جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي”، كافة المصورين لابتكارأعمالهم الفنية البارزة من خلال عدسات هواتف “هواوي” الذكية”.

يمتلك محبو التصوير الفوتوغرافي الناشئون والفنانون المحليون الذين يعرضون مهاراتهم في التصوير الفوتوغرافي الاحترافي عبر صورهم التي تم التقاطها بعدسات هواتف “هواوي” الذكية، فرصة اختيارهم كأحد المتأهلين الثمانية الذين سيحصلون على هاتفHUWAEI Mate 20 Pro، والذي أطلق عليه خبراء الهواتف في جميع أنحاء العالملقب مَلِك الهواتف الذكية. وسيتم اختيار متأهل واحد لكل فئة في كل جولة من قبل لجنة تحكيم التصوير الفوتوغرافي للمحترفين في “جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي”. وسيفتح باب المنافسة لمستخدمي “هواوي” المقيمين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعُمان والبحرين والكويت والعراق والأردن ولبنان ومصر والمغرب وتونس والجزائر والهند وباكستان وجنوب أفريقيا وكينيا وموريشيوس ونيجيريا.

ومن جانبه قال سعادة علي خليفة بن ثالث، الأمين العاملجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي:

“فخورون بالتعاونمع شركة هواوي باعتبارها أول شريك للهواتف الذكية بالنسبة للجائزة. ندرك جيداً من خلال تفاعلنا اليومي مع آلاف المصورين حول العالم، الدور المتسارع للهواتف الذكية في دعم صناعة التصوير وجعلها في متناول الجميع ورفع معدّل الممارسة الفوتوغرافية اليومية لنسبٍ مرتفعة جداً مقارنة بالأجيال السابقة. مسابقة “لحظات هواوي” تجربة تنافسية هامة للمهتمين بالتصوير بالهواتف الذكية، نتوقع نسبة مشاركة جيدة ونوعية أعمال لافتة.

نتشارك مع شركة هواوي رؤيتها في تمكين المصورين من هواةٍ ومحترفين من مشاركتنا نظرتهم الإبداعية في بيئتهم المحيطة من خلال ابتكار أجهزة ذات تقنية رائدة مثل قدرةالذكاء الاصطناعي المدمجة في سلسلة HUAWEI Mate 20، والتي تساعد المصور في التقاط صورأكثر جودةً وتميّزاً”.

خلقت التطورات التقنية للهواتف الذكية إلى جانب هيمنة منصاتشبكات التواصل الاجتماعي، منبراً للمواهب المحلية الناشئة والمصورين الهواة لتطوير شغفهم وإتقان مهاراتهم في التصوير الفوتوغرافي وتنمية مواهبهم.

ولا شكّ بأن سلسلة هواتفHUAWEI Mate 20تتيح بفضل شراكة “هواوي” الحالية مع شركة تصنيع الكاميرات الألمانية الشهيرة لايكا، لمستخدمي الهواتف الذكية التعبير عن أنفسهم بشكل خلّاق من خلال تحويّلهم إلى مصورين محترفين من خلال كاميرا لايكا الثلاثية الأولى في العالم وعدسة لايكا ذات الزاوية الواسعة.

للعب والفوز ، اتصلبالصفحة الرسمية لهواوي تونس عبرموقع فيسبوكhttps://www.facebook.com/HuaweimobileTN/photos/a.170007069764143/1932981990133300/?type=3&theater

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *