من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
في سهرة Les Volants d’Or : جوائز ومكافآت لأفضل العلامات في قطاع السيارات
في سهرة Les Volants d’Or : جوائز ومكافآت لأفضل العلامات في قطاع السيارات

في سهرة Les Volants d’Or : جوائز ومكافآت لأفضل العلامات في قطاع السيارات

في سهرة ” Les Volants d’Or ” : جوائز ومكافآت لأفضل العلامات في قطاع السيارات

خلال سهرة رائعة انتظمت يوم  الجمعة 30 جانفي 2019   بأحد أفخم النزل بضاحية قمّرت قامت  شركة ” 2FAST ” ووكالة  ”  ADCOM  ”  وشريكهما المفضّل  ” OLA Energy ”   بتكريم و مكافأة  أفضل علامات السيارات  التي تميّزت طوال سنة 2018 .

وعلى هذا الأساس تم  خلال الجزء الأول من السهرة اختيار ” ستافيم – بيجو ” كأحسن ” مصلحة ما بعد البيع ضمن وكلائنا للسيارات ”  و ” BMW Ben Jemaa Motors” كأفضل علامة ” Premium ” وكذلك ” Atlas Auto Haval ”  كأفضل علامة جديدة .

وقد كانت هذه التتويجات نتيجة التصويت الذي قام به قرّاء موقع  ” tunisieauto.tn ”  الذين اختاروا هذه العلامات الثلاث لمنحها هذه الألقاب الثمينة .

وفي إطار هذا التوجه الرامي إلى مكافأة التميّز بالنسبة إلى أهم الفاعلين في القطاع طوال سنة 2018  قامت  شركة ” 2FAST ”  مؤسسة موقع ” tunisieauto.tn ” ووكالة  ”  ADCOM  ”  شريكها في التنظيم  وشريكهما المفضّل  ” OLA Energy ”   بإسناد  8 جوائز أخرى وهي جوائز  ” المقود الذهبي ” أو (Volants d’Or )  خلال هذه السهرة .

أما الجوائز المسندة فكانت على النحو التالي :

 * المقود  الذهبي لأفضل  مبيعات  ” Premium ” لسنة 2018 : Audi ENNAKL

* المقود  الذهبي لأفضل حدث  لسنة 2018 : Alpha International

* المقود  الذهبي لأفضل مدير مبيعات للعلامة التجارية الدولية : Chery STA

* المقود الذهبي لأفضل بيع ” VP et VU ” لسنة 2018  :  Citroën AURES

* المقود الذهبي لأفضل بيع  للإطارات المطاطية  لسنة 2018  : Jomaa SA

* المقود  الذهبي لأفضل مدير مبيعات للعلامة التجارية  في تونس  : BSB Toyota

* المقود  الذهبي للسيارة الأكثر بيوعا في تونس :ARTES Renault لسيارتها ” ” كليو ” 

* المقود الذهبي لأفضل مصلحة ما بعد البيع للشاحنات :  Italcar Iveco .

وبالإضافة إلى ذلك تم إسناد جائزتي ” امتياز ” من “tunisieauto.tn ”  إلى كلّ من سليم غزال رئيس الجامعة التونسية للسيارات و “Gamma Auto ”  كأفضل بائع لأكسسوارات  السيارات في تونس .

وفي هذا الإطار صرّح صالح عبدلي المدير العام لشركة “OLA Energy ”  قائلا : ” إن  شركة OLA Energy فخورة بأنها شريك في النسخة الأولى من “Volants d’Or“. وأعتقد  أن هذا الحفل الذي انتظم لمكافأة  الجهود التي تبذل في مجال التجديد والابتكار والتسويق  لأهمّ  علامات السيارات  يجب أن يتواصل بصفة سنويّة  . وبكل تأكيد نحن نهنّئ المنظمين وكافة المؤسسات المتوّجة خاصة أننا نؤمن بأن  المنافسة تحرّك الأسواق وبأن التنافس أو المسابقة تخلق الأبطال …  وفي النهاية نشدّ على أيادي كلّ الذين عملوا  وتخطّوا الحواجزوالذينيؤمنونبالتطوروالتقدم  “.

وأضاف المدير العام في ذات السياق قائلا : ” أتمنى أن تقوم ” 2FAST  ” و “ADCOM  ”  بتنظيم النسخة  الثانية من مسابقة  “Volants d’Or ”  ولم لا يتمّ  إشراك الشركات البترولية على غرار ” OLA Energy  ” من أجل مكافأة هذه الشركات في ما يتعلّق بالبيع وجودة محروقاتها …”.

نهاد ماركريا وفتيحة شليغم ضيفتا شرف في مسابقة “ Miss Tuning Tunisie 2019.

وشهدت هذه السهرة أيضا الدور النهائي الكبير لمسابقة “Miss Tuning Tunisie 2019”  التي نظمتها “2FAST ”  و ” FlashMode ” . وقدّمت المترشّحات لنيل اللقب وعددهنّ 12 مترشّحة  فرجة  من الطراز الرفيع من خلال ثلاثة عروض من إنجاز منى زغدان بحضور نهاد مركريا ملكة جمال الجزائر لسنة 2018 وفتيحة شليغم أجمل عارضة أزياء في الجزائر والمساعدة الأولى للرئيس المنظّم لمسابقة ملكة الجمال في الجزائر فيصل شرادي كضيفتي  شرف .

أما الجانب التنشيطي في هذه السهرة فقد أمّنه الفنانان  التونسيان نجاة أونيس وحمزة زرمدين اللذان أمضيا عقدا مع شركة ” Universal Music ”  بباريس وكذلك الراقصة المحترفة ” BRUNEL ”  المنتمية إلى  مجموعة ” POLEDANCE ACADEMIE ” .

وفي مسك الختام كان التتويج من نصيب درة عياش التي فازت بجائزة “Miss Tuning Tunisie 2019  ”  بعد إجماع لجنة التحكيم المكوّنة من منى زغدان ونادية جفال وليليا بن عزيزة  وفؤاد المحرزي ورانيا تيكار .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *