تقنية OPPO للشحن السريع تحظى بشهادة اعتماد هيئة عالمية معنية بشؤون السلامة

 في إطار استثمارها المتواصل في تقنيات الهواتف الذكية، أعلنتOPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، عن حصولها على شهادة جديدةللسلامة والأمان لابتكارها للشحن السريع المعروف باسم VOOCالقادر على شحن بطارية الهاتف الذكي من صفرحتى 40% في غضون 10 دقائق فقط.

وتدرك شركة OPPO بأن الشحن السريع بات من أبرز المتطلبات الملحة بين مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، الذين يتطلعون إلى شحن هواتفهم بالكامل في غضون دقائق فقطدون الانتظار لساعات. وتستخدم تقنية الشحن السريع VOOCمحولاً وكابلات شحن فائقة الأمان بقدرة 25 واط دون أن تتسبببارتفاع درجة حرارة الهاتف.

وتقدّم الشركة تقنية الشحن فائق السرعةSuper VOOCالتي تعزز استطاعة الشحن إلى 50 واط، وهي قادرة على شحن بطارية الهاتف من الصفر حتى الطاقة الكاملة في غضون 35 دقيقة فقط،في حينتستغرق معظم الهواتف الذكية الحديثة اليوم نحو ساعتين لإتمام نفس المهمة.

وتؤكد الشهادة الأحدث من مؤسسة TÜV Rheinlandالمرموقة على خضوع نظام الشحن VOOCلاختبارات صارمة متعددة المراحل ودورات اختبارية متنوعة لضمان أمان استخدامه اليومي. ويتيح النظام للمستخدمين تصفح هواتفهم الذكية بأمان أثناء عملية الشحن دون ارتفاع درجة حرارة الهاتف.

تقنية OPPO للشحنتجدر الإشارة إلى أن تقنية الشحن السريع VOOCتستخدم حالياًفي أكثر من 100 مليون هاتف ذكي في العالم منها عدد من الطرازات المتوافرة في منطقة الشرق الأوسط. ويتميز هاتف OPPO الرائدFind X باستخدام هذه التقنية، علاوة على هواتفها من الفئة المتوسطة حتى الرائدة R17 وR17 Pro.

وتعتزمOPPOمواصلة إطلاق مثل هذه الابتكارات عبر تعزيز استثماراتها في الأبحاث والتطوير لتصل إلى نحو 1.43 مليار دولار في عام 2019 بزيادة نسبتها 150% مقارنة بالعام السابق.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…