من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
” إل جي إلكترونيكس ” تحصد ذهبية معرض iF Design للتصميم عن تلفاز OLED E9
” إل جي إلكترونيكس ” تحصد ذهبية معرض iF Design للتصميم عن تلفاز OLED E9

” إل جي إلكترونيكس ” تحصد ذهبية معرض iF Design للتصميم عن تلفاز OLED E9

” إل جي إلكترونيكس ” تحصد ذهبية معرض iF Design للتصميم عن تلفاز OLED E9

16 جائزة أخرى عن العديد من المنتجات.

في إنجاز جديد تضيفه لسلسلة إنجازاتها الحافل، حصدت شركة ‘إل جي إلكترونيكس’ مجدداً عدداً كبيراً من جوائز معرض iF Design، وذلك ضمن نسخته للعام الحالي 2019.

وكانت ‘إل جي’ قد لفتت أنظار المعرض ولجنة التحكيم التي تألفت من 67 محكماً وخبيراً، حتى فازت بالجائزة الذهبية عن جهاز التلفاز OLED طراز E9، إلى جانب نيل 16 منتجاً من منتجاتها المتنوعة بالإشادة والتكريم.

وقد تمكن تلفاز OLED طراز E9 من ‘إل جي’ من نيل أعلى جائزة من جوائز معرض التصميم iF Design، الجائزة الذهبية، نظراً لتصميمه الاستثنائي والمتميز الذي منح الشاشة اتساعاً أكبر، معتمداً على الزجاج الشفاف في الجزء الأمامي السفلي كقاعدة انسيابية ومعززة بحامل ثابت في الجزء السفلي الخلفي، الأمر الذي زاد من أناقة التلفاز بشاشته التي أخذت بعداً وكأنها تطفوا في الهواء، وهو ما يسهم في إثراء تجربة المشاهدة الغامرة التي تشد المشاهدين.

وحسب لجنة تحكيم المعرض، فقد استطاع التلفاز نيل استحسان المحكمين لما يجتمع في تصميمه من مزايا يصبو إليها كل مصمم ومصنع.

وإلى جانب تلفاز OLED طراز E9، فقد فازت مجموعة واسعة من منتجات ‘إل جي’ من أجهزة تلفاز OLED بطرازاتها المختلفة بجوائز المعرض لهذا العام، ومنها أول تلفاز في العالم قابل للطي بتقنية OLED ‘تلفاز SIGNATURE OLED TV R’ المتقدم والذي يعتبر ابتكاراً ثورياً يقدم تجربة مشاهدة سينمائية منزلية غامرة مع تصميم يمكن للشاشة معه الاختفاء بالكامل داخل قاعدة التلفاز، وبالتالي توفير المزيد من المساحة في الغرف، وكل من تلفاز OLED بدقة 8K من علامة SIGNATURE طراز Z9، وتلفاز OLED طراز C9، هذا إلى جانب لوحة OLED الرقمية الشفافة طراز EW5F قياس 55 بوصة.

وعلاوةً على ذلك، فقد استطاعت ‘إل جي’ الفوز بجوائز المعرض عن شاشة UltraWide طراز WL95C قياس 49 بوصة، وعن لابتوب ‘جرام’ طراز 17Z990، ونظام الصوت طراز AJ7، ونظام مكبرات الصوت طراز SL9، فضلاً عن جهاز العرض الليزري CineBeam فائق الوضوح بدقة 4K طراز HU85L، وتشكيلة منتجات علامة SIGNATURE من أجهزة المطبخ متضمنة الطباخ وفرن البخار وآلة صنع القهوة، وتطبيق ربط الأجهزة ببعضها Sensor Connect، وغيرها.

وتنطوي هذه الجوائز والإشادات على أهمية كبيرة، نظراً لأهمية المعرض وجوائزه التي انطلقت في العام 1953 من مدينة هانوفر الألمانية، والتي لطالما سعى المصممون والمصنعون منذ ذلك الحين للفوز بها، والتي تعد أيضاً واحدة من أهم ثلاث جوائز مرموقة تعنى بالتصميم حول العالم إلى جانب كل من جائزة مسابقة التصميم العالمية Red Dot، وجائزة التميز الدولية في التصميم IDEA.

ويعد الفوز بجوائز معرض iF Design برهاناً على الجودة الاستثنائية لما يقدم للزبائن في ظل الابتكارية العالية والتميز الكبير للمنتجات الفائزة من حيث التصميم، كما يعد بمثابة دليل للمستهلكين حول المنتجات الأفضل في فئتها من بين العلامات المختلفة.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال نائب رئيس شركة ‘إل جي إلكترونيكس’ ورئيس قسم التصميم لديها، نوح تشانغ-هو: ‘فخورون بهذه الجوائز التي استطعنا نيلها، والتي تعكس مدى الجهود التي نبذلها في ما يتعلق بتصميم منتجاتنا المختلفة وذلك بما يواكب تطلعات المستهلكين والزبائن، وبما يتفوق على توقعاتهم. وإذ تعتبر جوائز معرض iF Design بمثابة حافز لنا لبذل المزيد، فإننا سنواصل عملنا على نفس النهج من أجل إبهار عشاق علامتنا وخبراء الصناعة.’

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *