من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
صانيماد تعزّز توسّعها العالمي وتشارك في النسخة 22 من صالون باتيماك 2019 بالجزائر
صانيماد تعزّز توسّعها العالمي وتشارك في النسخة 22 من صالون باتيماك 2019 بالجزائر

صانيماد تعزّز توسّعها العالمي وتشارك في النسخة 22 من صالون باتيماك 2019 بالجزائر

صانيماد تعزّز توسّعها العالمي وتشارك في النسخة 22 من صالون باتيماك 2019 بالجزائر

ما فتئت  شركة  ” صانيماد ” (المشغل المرجعي في مجال صناعة الأدوات الصحية  من الخزف البلّوري وتجهيزات غرف الاستحمام والمطابخ وغيرها ) تبذل كل جهودها  وتضع كافة إمكاناتها من أجل تعزيز استراتيجيتها على المستوى الدولي خاصة بعد أن فرضت نفسها كأوّل منتج لمجمّعات المياه  في بيوت الاستحمام(receveurs de douche) في العالم .

صانيماد تعزّز توسّعها العالمي وتشارك في النسخة 22 من صالون باتيماك 2019 بالجزائروبعد المساهمة المتميّزة في صالون ” ISH”  الذي دارت وقائعه بمدينة ” فرانكفورت ” الألمانية  من 11 إلى 15 مارس 2019  حيث كانت  “صانيماد ” الممثل الوحيد  لتونس تواصل هذه  الشركة المرجعية  السير على طريق التوسّع العالمي من خلال المشاركة  في النسخة الثانية والعشرين  ( 22 ) للصالون الدولي للبناء والتشييد   ومواد البناء  والأشغال العمومية ” Batimatec 2019)  ”  بالجزائر.

ويشهد هذا الصالون  الذي ينتظم من يوم 24 إلى يوم 28 مارس الجاري بقصر المعارض بالعاصمة الجزائرية بالتعاون  مع الشركة الجزائرية للمعارض والصادرات (Safex )  مشاركة ما لا يقل عن 1000 عارض منهم 400 من الأجانب .

صانيماد تعزّز توسّعها العالمي وتشارك في النسخة 22 من صالون باتيماك 2019 بالجزائرويمثّل هذا  الصالون  الذي من المنتظر أن يستقبل نحو 200 ألف زائر فرصة تجمع المهنيين في قطاعات البناء والتشييد والأشغال العمومية من خلال  الأنشطة المختلفة التي تشملها هذه القطاعات .

وانطلاقا من الوعي بما يمكن أن توفّره  المشاركة في هذا  النوع من الصالونات  العالمية  من امتيازات وفرص  متنوّعة  يمكن أن تعرّف بمنتجاتها عالميّا وتفتح لها أبواب أسواق جديدة في الخارج  بذلت  ” صانيماد ”  كل جهودها لتبرز خبراتها وقدراتها كأحسن ما يكون .

صانيماد تعزّز توسّعها العالمي وتشارك في النسخة 22 من صالون باتيماك 2019 بالجزائرومن خلال جناح خاص  ومجهّز بكل عناية  تعرض ” صانيماد ”  منتجاتها الجديدة التي تستجيب إلى المعايير الدولية ( في ما يتعلّق بالتصميم والجودة ) بما أنها صممت  لتستجيب  إلى رغبات المستهلكين الأكثر دقّة في الاختيار وكذلك إلى تطلّعات مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين الأكثر  خلقا وإبداعا  وتصوّرا في هذه المجالات .

ولا شكّ أن  الحرص  على  إبراز المعارف التكنولوجية والتجارية في هذا الصالون المرجعي  يعكس رغبة  ” صانيماد ” في إبهار الخواص ولكن أيضا المهنيين من أجل ربط علاقات جديدة   والتقاء العديد من الشركاء وتعزيز شبكاتها  وعقد المزيد من الشراكات .

صانيماد تعزّز توسّعها العالمي وتشارك في النسخة 22 من صالون باتيماك 2019 بالجزائروتهدف الشركة بمناسبة هذا الصالون إلى  تطوير سمعتها على المستوى العالمي  وبكل تأكيد أيضا إلى اكتساح أسواق جديدة  لمنتجاتها .  

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *