اتفاقية شراكةشال هيليكس – جيلي”: الأداء في أعلى مستوياته

تونس ، الثلاثاء 25 جوان 2018 – وقّعت  “فيفو إنرجي تونس – Vivo Energy Tunisie”، الشركة التي توزع وتسوّق منتجات “شال – Shell”في تونس، و”مجموعة سوتوديس – SOTUDIS”، الوكيل التجاري المعتمد لعلامة السيارات الصينية “جيلي – Geely”، في تونس، اتفاقية شراكة تحت عنوان “الأداء في أعلى مستوياته”.

وتشمل هذه الاتفاقيةالعديد من المجالات، مثل توفير زيوت “شال”، وفقًا لتوصيات الشركة المصنعة، لكل من مصالح الصيانة، ومصنع التركيب، ومصلحة ما بعد البيع التابعة لسيارات “جيلي”. كما تتضمّن، أيضا، المساعدة الفنية لاستخدام زيوت “شال”، وتكوين أعوان المصالح الفنّيّة في “جيلي”، وكذلك برنامج تسويق تتولّى تطويره فرق من الشركتين، لترويج كلتا العلامتين.

وفي نفس السياق، تضع “فيفو إنرجي تونس” شبكة محطات “شال”للخدمات، على ذمّة أنشطة التسويق الخاصّة ب”جيلي”، مثل عرض سيّاراتها الجديدة، وإحداث مراكز فنّيّة معتمدة منقِبل “جيلي”. ولتجسيم هذه الشراكة، التي تعزز الأداء الأقصى فإن كل سيارة من سيّارات “جيلي”، التي سيتمّ بيعها في البلاد التونسية، سوف تحمل غطاء تعبئة زيت يوصي باستعمال علامة “شال”.

وتأتي هذه الشراكة لتجسّم تعاونا يتواصل منذ إحدى عشرة سنة بين مجموعة “شال”، وشركة تصنيع السيارات الصينية “جيلي”. وبالفعل، فمنذ سنة 2008، طوّرت “شال” و”جيلي” تعاونًا فنيًا معمّقا وموسّعا، يتعلّق بالأسواق العالمية، وبتطوير حلول كاملة تخصّ السلسلة اللوجستية، وذلك للعمل على تذليل الصّعوبات الصناعية، واستكشاف فرص جديدة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنّ “شال” تعد المزود الحصري ل”جيلي” في الصين، بزيوت المحرّكات، كما أنها شريكها التكنولوجي الوحيد. ويعمل كلا الشريكين على العديد من المشاريع التي تتعلّق بزيوت جميع المحركاتالتي طورتها شركة “جيلي”. وتوفر “شال” أيضًا الزيوت لشركة “جيلي” لخدمات ما بعد البيع في كلّ من روسيا وأمريكا اللاتينية وإفريقيا.

ومن خلال هذه الشراكة، أصبحت “فيفو إنرجي تونس”، التي هي رقم 1 في سوق زيوت المحرّكات في البلاد التونسية منذعشرسنوات، شريكًا لسبعة عشر وكيلا حصريا للسيارات في تونس، وذلك في سعي دائم لتحقيق أقصى أداء بلا حدود، تحقيقا لرغبات عشاق السيارات.

وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال السيد محمد بوقريبة، المدير العام ل”فيفو إنرجي تونس”: “نحن سعداء اليوم بالشّراكة القائمة بين “شال هيليكس” و”جيلي”، والتي تعزز تعاوننا مع “مجموعة الزواري”، الذي يعود تاريخه إلى أكثر من 25 سنة! لقد اختار سائقو السيارات في تونس “شال هيليكس” منتوج العام، للسنة الرابعة على التوالي، مطالبين بالأفضل لسياراتهم. وهذا هو جوهر “الأداء الأقصى”، الذي أُطلق على الشراكة بين “فيفو إنرجي تونس” و”مجموعة الزواري” والذي يضع كلتاالعلامتين في ذروة الأداء.

ورحّب الرئيس المدير العام ل”مجموعة الزواري”، السيد حافظ الزواري، بهذه اللبنة الجديدة التي تمّت إضافتها إلى صرح الشراكة بين مجموعته و”فيفو إنرجي تونس” قائلا: “لقد انطلق التعاونبيننابنقل إحدى شركات المجموعةلمنتوجات “شال” البترولية، ليمتدّ فيما بعد، إلى استخدام بطاقات “شال” من قِبل أسطول سيارات مجموعتنا، وتزويد علامات كلّ من “هيونداي تراكس – Hyundai Trucks” و”سسانغ يونغ –  SsangYoung” و”ماهندرا – Mahindra” التابعة لمجموعتنا، بزيوت المحرّكات. إنها شراكة استراتيجية ترتكز على الأداء الأقصى، الذي تضعه علامتانا في صدارة اهتماماتهما.وإنّ “مجموعة الزواري”، التي عملت جاهدة، ولا تزال، لتحقيق النمو، اختارت تركيز مصنع لتركيب السيارات في البلاد التونسية، بهدف تعزيز القدرة التنافسية للاقتصاد التونسي، ولن نجد شريكًا أفضل من “فيفو إنرجي تونس”، لما تتمتّع به من خبرة، لدعمنا في هذه المغامرة الجديدة “.

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…