من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
اليوم التجريبي الأول لـ ”  ZEN LAB” : عرض لتطور مشاريع روادا لأعمال الشبان
اليوم التجريبي الأول لـ ”  ZEN LAB” : عرض لتطور مشاريع روادا لأعمال الشبان

اليوم التجريبي الأول لـ ” ZEN LAB” : عرض لتطور مشاريع روادا لأعمال الشبان

 اليوم التجريبي الأول لـ ”  ZEN LAB” : عرض لتطور مشاريع روادا لأعمال الشبان

تطلق حاضنة المؤسسات الناشئة  ” ZEN LAB  ”  يومها التجريبي الأول الذي يوافق 16 جوان 2019 بحضور السيد إلياس الزواري المدير العام لمجموعة “ZEN ” التي لم تنقطع أبدا عن تشجيع الشباب وعن الإيمان بقدراتهم وإمكاناتهم .

ومن بين الأشخاص الذين سيكونون حاضرين في هذا الحدث نجد أيضا  السيد طارق الزواري المدير العام لمكتب الاختبار والمحاسبة ” EXCO Tunisie ”  الذي استثمر بدوره فيدعمالشركاتالناشئة ومرافقتها .

ويهدف هذا الحدث الاستثنائي إلى تجميع مختلف الفاعلين في النظام الإيكولوجي لريادة الأعمال والجهات الحكومية والخاصة والمستثمرين ووسائل الإعلام من أجل الاحتفال بتطورالشركات الناشئة وإمكانات المواهب الشابة.

وخلال هذه التظاهرة قدّمت أربع ( 4 ) شركات ناشئة مبتكرة حلولها  وشرحت مراحل تقدّمها بعد برنامج حضانة مكثّف مدته  6 أشهر . وخلال تلك الفترة قام رواد أعمال ZEN LAB برفع التحدي المتمثل في تعديل عرضا لقيمة والتحقق من صحة نموذج الأعمال وتطوير نماذجهم الأولية و الحصول على حرفائهم الأوائل.

وتعتبر “ZEN LAB ” مبادرة خاصة للجانب الاجتماعي لمجموعة “ZEN ”  و ” Exco Tunisie ”  من أجل تقديم  الدعم والمرافقة للباعثين الشبان . ومع إطلاق هذه الحاضنة استطاعت علامة ” ZEN ” أن  تصنع اليوم  لنفسها مكانة  مهمّة كفاعل فيالنظامالبيئيالرقمي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *