من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
الجي تقدم اثنين من ابتكاراتها الرئيسية ممثّلين في تلفزيون ” 8K Nanocell “
الجي تقدم اثنين من ابتكاراتها الرئيسية ممثّلين في تلفزيون ” 8K Nanocell “

الجي تقدم اثنين من ابتكاراتها الرئيسية ممثّلين في تلفزيون ” 8K Nanocell “

الجي تقدم اثنين من ابتكاراتها الرئيسية ممثّلين في تلفزيون ” 8K Nanocell “

على هامش صالون ” IFA 2019 ” : LG تعلن عن إطلاق أجهزة التلفاز الأولى في العالم ” 8K OLED ” و مجموعة واسعة من شاشات الألعاب.

على هامش مؤتمر الصالون الدولي للإلكترونيك الموجّه لعموم الناس ” IFA 2019 ” قدمت شركة ” LG ” اثنين من ابتكاراتها الرئيسية ممثّلين في تلفزيون ” 8K Nanocell ” جديد (طراز 75SM99 ) الإضافة إلى أول تلفزيون ” 8K OLED ” في العالم (طراز 88Z9 ) .

وعلى هذا الأساس تلتحق العلامة التجارية الكورية الجنوبية بالعديد من العلامات التجارية التي أصدرت بالفعل إعلاناتها الرسمية مسبقًا قبل أيام قليلة من افتتاح صالون ” IFA ” أمام عامة الناس.

وسيوفّر هذا الجهاز الذي سيكون متاحا بالأسواق العالمية قريبا ويعدّ من أحدث وأرقى نماذج مجموعة “8K OLED ” بإمضاء ” آل – جي ” شاشة عريضة 88 بوصة ( 7680 × 4320 بيكسال ” وهذا يعني أكبر شاشة لم يسبق أن تمّ إنتاجها سابقا أي 4 مرات أكبر من جهاز تلفازها العادي ” UHD ” .و من خلال قدمه المصنوع من الألومنيوم المصقول وشاشة بلا حدود تقريبًا ونظام مكبّر صوت مدمج ” 80 واط ” تعمل ” آل – جي ” على بلوغ أقصى درجات التميّز والإبداع.

وفي ما يتعلّق بجهاز تلفزيون ” K Nanocell 8 ” الجديد بحجم 75 بوصة فإن ” آل – جي ” تعد بمستوى رائع من التفاصيل بالإضافة إلى صورة أكثر حدة بقطع النظر عن زاوية المشاهدة.

وسواء كانت OLED أو Nanocell فإن الشركة المصنّعة الكورية الجنوبية تضمن أيضًا تحجيم 8K وخفض محسّن للضجيج في محتوى 4Kو Full HD.

ولئن تميزت ” آل – جي ” من خلال أجهزة التلفاز فإن العلامة الكورية الجنوبية اغتنمت فرصة هذا الصالون لتقديم مجموعتها الواسعة من شاشات الألعاب ” UltraGear 1 milliseconde ISP NVIDIA SYNC” . وبما أنه سيتم تسويقها ابتداءً من الثلاثية الرابعة من سنة 2019 فإن نماذج “27GN750 ” و” 27GL850 ” و ” 38GL950G ” لوحات مقاس 27 أو 37.5 بوصة لبلوغ معدل تحديث يصل إلى 240 هرتز أي ما يعني الأسرع في المجموعة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *