سلسلة Redmi ، تجربة جديدة للمنتوجات الراقيـــة

 

نظمت مؤسسة  Xiaomi Corporation  المصنفة من بين الخمس مؤسسات الأولى عالميا في قطاع الهاتف الجوال و شركة PRO2I Distribution  أحد أكبر الأطراف الاقتصادية الفاعلة في سوق تكنولوجيا المعلومات بالبلاد التونسية يوم الخميس 19 سبتمبر 2019  ندوة صحفية للإعلان عن اتفاق الشراكة الذي سيربطهما، إضافة إلى تقديم مجموعة جديدة من الهواتف الذكية التي أطلقتها الشركة الصينية و تقوم بتوزيعها شركة PRO2I.

معلومات حول مؤسسة PRO2I Distribution:

 تأسست الشركة سنة 1999 ويترأسها لسعد شعبان، وهي إحدى أكبر الشركات التابعة لمجموعة شعبان. و تعتبر المؤسسة منذ إنشائها الموزع الرسمي لعديد العلامات التجارية الرائدة في العالم، بما في ذلك: SANDISK, WESTERN DIGITAL, NIKON, ROMOS, XIAOMI و غيرهــا…

سلسلة Redmi

 تطلق تسمية Redmi Series على مجموعة من أربعة نمــاذج وهي: Redmi Note 7 و Redmi 7 و Redmi 7A و Redmi Go.

يشمل نموذج Redmi Note 7 أكبر تغيير على مستوى تصميم السلسلة ، حيث يتميز بتصميم جديد مع غطاء أمامي وخلفي بموادّ Corning® Gorilla® Glass 5 بالإضافة إلى شاشة رائعة من نوع Dot Drop ذات الجودة العالية جدا  FHD+ و يقدّم أفضل التجارب المرئية في فئتها من صور مذهلة حتى عندما تكون الإضاءة منخفضة بفضل كاميرا  ذات دقة 48 ميقابكسل و مزود بتقنية Snapdragon 660 ، و يمكّن نموذج Note 7 الحصول على أعلى درجات الأداء دون أن يتنازل عن الألعاب ومعالجة البيانات. و تكون مدة الشحن أقصر عبر منفذ USB Type-C. و تم بيع 15 مليون هاتف ذكي من نموذج Redmi Note 7 خلال الأشهر الستة الأولى من السنة الجارية. و يوجد هذا النموذج في تونس باللونين الأسود والأزرق.

و يعد نموذج Redmi 7 الأسرع في فئته من خلال معالج Qualcomm® Snapdragon ™ 632 ، بينما تعمل البطارية ذات السعة العالية والتي تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة على تحسين الطاقة إضافة إلى شحن يدوم أكثر. وهو مزود بكاميرا رئيسية  ذات 12 ميقابكسل وكاميرا ثانوية ذات 8 ميقابكسل مع خدمة التعرف على 27 مشهدا عن طريق الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصور في الوقت الحقيقي. بينما يسمح جهاز (IR Blaster) باستخدام الهاتف كجهاز تحكم عن بعد شامل، يتوافق مع أكثر من 4000 نوع من الأجهزة الإلكترونية المنزلية و سيكون نموذج Redmi 7 متوفرا في السوق باللونين الأزرق و الأسود و الأحمر.

 و يتضمن نموذج Redmi 7A ببرمجية Qualcomm® Snapdragon 439 ™ ليوفّـر للمستخدم عل طاقة أكبر و تدفق أفضل. و قد تم تحسين البطارية العالية السعة ذات 4000 مللي أمبير لتوفّر مزيدا من الطاقة. كما تم تجهيز هذا النمموذج بكاميرا خلفية بدقة 12 ميقابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميقابكسل. و يتوفر نموذج Redmi 7A بالأسود والأزرق و الأحمر.

و يتميز نموذج RedmiGo بتصميمه النحيف جدا والأنيق للغاية وحجم كبير للشاشة في علاقة بحجم الهاتف  و يتميز بخفة وزنه حيث يمكن حمله بيد واحدة دون فقدان أي من ميزات الهاتف الجوال التقليدي: شاشة عالية الدقة بحجم 12 صنتمتر  و برمجية Qualcomm® Snapdragon ™ 425 ، وبطارية تبلغ  شحنة 3000 مللي أمبير في الساعة ، و كاميرا رئيسية بدقة 8 ميقابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميقابكسل ، وفتحتان لبطاقة SIM مزودة بفتحة microSD. و يتوفر نموذج  Redmi GO باللونين الأزرق والأسود.

و تقدم المؤسسة لمستخدميها مجموعة واسعة من الخيارات لتلبية احتياجاتهم من التكنولوجيا المبتكرة ، وتباع الهواتف الذكية Redmi بالمحلات التجارية بمدينة تونس منذ يوم 06 سبتمبر 2019 ، قبل توزيعها في وقت لاحق في بقية المدن التونسية الأخرى.

معلومات حول شركة Xiaomi

أسس رجل الأعمال Lei Jun شركة Xiaomi في شهر أفريل 2010 ليجعل الابتكار في متناول الجميع. و أصبحت العلامة التجارية الصينية معروفة أكثر فأكثر في السوق بفضل الهواتف الذكية المتنوعة التي تستهدف جمهورًا واسعًا. و كان شعار Lei Jun الابتكار المستمر و الاهتمام المستمر بالجودة والكفاءة و هو التزام رئيسي للشركة من أجل الاقتراب من مستخدميها و ربط علاقة ودية معهم.

و تعمل الشركة بدون هوادة من أجل تصميم منتجات مذهلة بأسعار معقولة لتمكين الجميع في العالم من العيش حياة أفضل من خلال التقنيات المبتكرة. و تعد شركة Xiaomi حاليًا رابع أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم ، وقد أنشأت أكبر منصة إنترنت الأشياء للمستهلكين ، مع أكثر من 196 مليون جهاز ذكي متصل بهذا النظام الأساسي ، باستثناء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

و توجد منتجات Xiaomi حاليـا في أكثر من 80 دولة ومنطقة في العالم حيث يتم فتح العديد من الفروع  للشركة. و في شهر جويلية 2019 ، تم ترتيب شركة Xiaomi ضمن قائمة Fortune Global 500 لأول مرة ، لتحتل المرتبة 468 في العالم و الخامسة في فئة خدمات الإنترنت والتفصيل. كما تعتبر أصغر شركة عالمية ضمن قائمة 500 Global  لسنـة 2019.

لمزيد من المعلومات حول شركة Xiaomi ، الرجـاء زيارة  صفحة فايسبوك
 Xiaomi.Tunisia

 

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…