من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
تيميز يفتح أبوابه في سكّرة

تيميز يفتح أبوابه في سكّرة

تيميز يفتح أبوابه في سكّرة

مركز تجاريّ عصريّ ومتخصّص يضمّ أكثر من 25.000 منتوج للدّيكور والتّزويق والأشغال اليدويّة والبستنة

فضاءات مخصّصة للعائلات والأطفال للاستراحة والتّرفيه

فتح الفضاء التّجاري الجديد “تيميز” TEEMY’S في أواخر شهر أكتوبر 2019 أبوابه للعموم بسكّرة (42 شارع المغرب العربي). وهو فضاء كبير وعصريّ متخصّص في مجالات الدّيكور والتّزويق والأشغال اليدويّة والبستنة، يمتدّ على مساحة 2000 متر مربّع.

ويسعى هذا “الهيبرماركت” الجديد لأن يكون فضاء تجاريّا متخصّصا وفريدا من نوعه موجّه للأفراد والعائلات والمهنيّين، حيث يقدّم لهم أكثر من 25.000 منتوج في مختلف الأقسام والأروقة : الدّيكور والتّزويق، مستلزمات المطبخ وبيوت الاستحمام، الأدوات اليدويّة والآلات الحديديّة والالكترونيّة، الدّهن وموادّ البناء، البستنة، مع مجموعة واسعة من الحيوانات الأليفة.

ويركّز فضاء ”تيميز” في معاملاته على سياسة الإمتياز والتّميّز في الخدمات وعلى جودة المنتوجات وتنوّعها وعلى الوفاء بالتزاماته إزاء الحرفاء فيما يخصّ تقديم الاستشارة الفنيّة والعمليّة  ومرافقتهم حسب الطّلبات، من الفكرة إلى تحقيقها (كالأشغال في المنزل أو تزويقه أو تهيئة الحديقة أو تجديد مستلزمات المطبخ وبيوت الاستحمام…).

وصرّح السّيد فهمي شعبان، المدير العامّ لفضاء ”تيميز”، وهي شركة تابعة لمجموعة شعبان : “إنّه حلم يتحقّق. فنحن اليوم أمام تحدّ جديد في مجال التّوزيع والتّجارة المتخصّصة، وذلك بفضل تجربة طويلة وناجحة لعدّة عقود في هذا المجال”. وأضاف “لدينا مجموعة واسعة جدّا وفريدة من نوعها من المنتوجات تمّ انتقاؤها بخبرة عالية وإتقان وهي تعرض بأسعار تنافسيّة جدّا لما يقدّم في السّوق التّونسيّة. وإذ نتوجّه إلى الأفراد والعائلات ولكن أيضًا إلى المهنييّن، فإنّنا نهدف إلى أن يصبح فضاؤنا مميّزا ورائدا والعنوان الأوّل في بلادنا لأدوات الديّكور والتّزويق والأشغال اليدويّة والبستنة”.

وداخل الفضاء التّجاري “تيميز”، توجد أربعة أقسام مهيّئة بنظام، تبرز العروض الاستثنائيّة والتّخفيضات وسعر كلّ منتوج بوضوح. ويتمكّن الزّائر بسهولة من البحث عن مبتغاه في أروقة واسعة ومدروسة فيها لافتات وإشارات عصريّة توجّهه إلى المنتوجات حسب الأصناف والاستعمالات. 

“تيميز” يوفّر فضاءات للاستراحة والتّرفيه للعائلات والأطفال

ويعتمد الفضاء التّجاري “تيميز” على الابتكار في مجال التّرويج والتّسويق، وذلك باستخدام مختلف قنوات الاتّصال والتّواصل مع الحرفاء مع تقديم عروض استثنائيّة وتخفيضات بصفة دوريّة إلى جانب برامج ربط الصّلة والوفاء. 

وبالإضافة إلى العروض التّجارية والتّرويجيّة اليوميّة، يقدّم الفضاء برامج تنشيطيّة باستمرار، من أجل استقطاب الحرفاء من المهنيّين والأفراد والعائلات، وذلك من خلال: 

–         منطقة الاستراحة T-Off وفيها مطعم سريع ومقهى، ويمكن دخوله من وسط الفضاء التّجاري أو من خارجه.

–         منطقة ترفيهيّة خاصّة بالأطفال مجهّزة بعديد الألعاب العصريّة وبها قاعة سينما ومنشّطون. والهدف من ذلك هو توفير مكان آمن ومراقب وجذّاب للصّغار، أثناء زيارة الأولياء للفضاء التّجاري.

واستوحت العلامة التّجارية “تيميز” TEEMY’S اسمها من الفعل الانجليزي “to teem” الّذي يعبّر عن  قيم العمل والحركة المنظّمة والبناء والحياة في المجموعة في مملكة النّمل. واتّخذت العلامة رسما يشخّص “النّملة” ليكون أيقونتها التّجارية.

وبمناسبة الافتتاح الرّسمي لهذا الفضاء التّجاري الجديد بسكّرة، تنتظم أيّام ترويجيّة وعروض استثنائيّة وفقرات تنشيطيّة ومسابقات من أجل استقطاب الحرفاء والتّعريف بالمنتوجات والخدمات المقدّمة.  

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *