الـ MG 6 تكشف عن فخامتها وجاذبيتها .خلال تظاهرة Fashion CinemaCeremony 2019

 

 تونس-12 نوفمبر 2019- عرضت شركة MG   نموذجها الجديد والفخم خلال حفل  Fashion CinemaCeremony . وقد تم عرض النموذج الجديد من تشكيلة سيارات MG في فضاء le Pavillon بقمرت.

الـMG6 الجديدة :الجمع بين الفخامة والاقتصاد في الاستهلاك

بفضل محركها 1.5 تيربو وعلبة السرعة الأوتوماتيكية ذات 7 محولات، فان الـ MG6 تتمتع في نفس الوقت بالقوة والاقتصاد في استهلاك الوقود.

وقد استوحى صانعوها شكلها وخاصياتها من النماذج القديمة للسيارات الرياضية بغاية أن تحافظ الـ MG6 على ارث السيارة الرياضية الفاخرة وجيدة الصنع. كما تتميز الـ MG6 بمحركها ذو الاسطوانات الأربع وبقوة 1.5 لتر تيربو مع قوة 162 خيل تمكنها من بلوغ سرعة 100 كم/ساعة في ظرف 7 ثواني فقط.

 الـ MG 6 تكشف عن فخامتها وجاذبيتها .خلال تظاهرة Fashion CinemaCeremony 2019

الـMG6: تعايش بين الشكل المميز والتكنولوجيا الدقيقة

ما يميز شكل الـMG6 هو أضوائها الأمامية والخلفية LED وجه السيارة العصري والجميل. وتعطي إطارات عجلاتها من فئة 18 بوصة وخطوطها الانسيابية ذات الـ 5 أبواب وجمال مستوحى من جذور العلامة التاريخية. وتعطي خلفية السيارة MG6 بأضوائها ودرع الأمان ومخارج عادم السيارة المدمجة نمطا ورونقا رياضيا لـها.

ومع خاصية الجلد الذي يغطي كامل الأجزاء الداخلية ، ومع جمال لوحة المفاتيح ذات الطابع الرياضي، فان راكبي الـ MG6 يجدون داخلها متعة ورفاهية لا مثيل لها.

وتتواجد الـ MG6 اليوم في عدة ألوان منها الأحمر، الرمادي، الأسود والأبيض .الـ MG 6 تكشف عن فخامتها وجاذبيتها .خلال تظاهرة Fashion CinemaCeremony 2019

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من تأثيرات تغير المناخ والتكيف معه في المنطقة العربية

تنظيم ورشة عمل إقليمية حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودورها في الحدّ من…

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين

إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي و مؤسسة الزيتونة تمكين تم يوم…

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها

Ooredoo الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، تطلق احتفالاتها   تقدم Ooredoo، الراعي الرسمي لأكبر…