الشركة العامة للتوزيع-SOGEDIS تمضي اتفاقية شراكة مع شركة FUYAO لتوزيع منتجاتها في تونس

اشتهرت الشركة العامة للتوزيع(SOGEDIS) بجودة منتجاتهاالتي تعتبر من أحدث ما جادت بهالتكنولوجيا والابتكار وبحرصها الدائم على إرضاءطلباتحرفائها المتزايدة. وقد أمضت الشركةاتفاقية شراكة جديدة مععلامة ” Fuyao“أكبر مصنّعلبلّور السيارات في الصين وتحظىمنتجاتهباعترافأكبر الشركات المصنعة للسيارات في العالم على غرار Audi و Bentley و BMW و Chrysler و GM و Ford و Mercedes-Benz و Toyota و Volkswagen وغيرها .

وبموجب هذا الاتفاقأصبحت “SOGEDIS“(المتخصصة في توزيع البلور الأمامي ونوافذ وملحقات السيارات وكذلك الحافلات والمترو) الموزع للعلامة التجارية المعروفة”Fuyao“في تونس. وقد حضر حفل التوقيع ممثلون عن السفارة الصينية بتونس وممثلون عن إدارات و هيئات تونسية مختلفةإضافة إلى مجموعة كبيرة من الحرفاء يتألفون من شركات التأمين ووكلاء بيع السيارات ومن مسدي الخدمات والمراقبين الفنيينولكن أيضًا من مسؤولين بمصانع التجميع والتركيب للسيارات و الحافلات.

وبعد أن قامت بتطوير الشراكات تدريجياً مع الشركة البولونية “NordGlass” والشركة التركية “Olimpia” وقامت بتوزيع منتجات علامات تجارية عالمية أخرى على غرار “Saint-Gobain”و”Guardian” و “Pilkington”تخطّتشركة”SOGEDIS” التي أسسها محمد منجي ثابت في عام 1992مرحلة جديدةمن خلالمرورها إلىتوزيع منتجاتالعلامةالصينية “Fuyao“وهيالعلامة التي تسيطر على أكثر من نصف السوق الوطنية الصينية وأكثر من ربع السوق العالمية.

وتأسست مجموعة “Fuyao Glass Industry Co.” سنة1987 بمدينة “Fuzhou” (الصين) وهي واحدة من أكبر شركات تصنيع بلّور الأمان للسيارات في العالم.وتملك المجموعةاليومالعديد من منشآت الإنتاج الحديثة في ستّ عشرة (16)مقاطعة ومدينة في الصينبالإضافة إلى تسع منشآت إنتاج في الخارجخاصة فيالولايات المتحدةالأمريكية وروسيا وألمانيا واليابان وكوريا الجنوبية.

وتكمل “Fuyao Group”منشآت الإنتاجبستّة (6) مراكز للبحث والتطوير في الصين والولايات المتحدة وألمانيايعمل بها أكثر من 26000 شخص في جميع أنحاء العالم.

ومن خلال توقيع هذه الشراكة مع المؤسسة الصينية “Fuyao”تؤكد شركة “SOGEDIS”التي توزع اليوم البلّور الأماميوبلّور النوافذ لجل العربات التي تتجوّلفي جميع أنحاء البلادطموحهافي أن تمضيدائماإلى الأمام .

وبفضل فريق ديناميكي ومنظم فإن الشركة التيما فتئت تواصل توسيع شبكة أنشطتهااستطاعتأن تنحتلنفسها سمعة طيبة وأن تطوّر بواسطة أسطولهاالخاص شبكة توزيع واسعة تغطيكافة الولاياتفي تونس.

ولأنها شديدة الحرص على الجودة العالية ومتطلبات حرفائهافإنالشركة لا توزّعإلّا المنتجات التي تتوافق مع المعايير الدوليةمعأجل تسليملا يتجاوز 72 ساعةكمعدّل بالنسبة إلى المناطق النائية و 24 ساعة فقط بالنسبة إلى المناطق الأقرب منها . وتبقىنقطة القوة الأخرى لشركة”SOGEDIS” وهيتوفّر المنتجاتبمستودع للتخزين يغطي 3500متر مربّع .

وبالإضافة إلى بلّور نوافذ السيارات والعرباتتقوم “SOGEDIS”بتوزيع المنتجات الأخرى ذات الصلة المباشرة بهذه المهنةمثل الغراء والعوازل الخاصة بالنوافذ والبلّورالأمامي إضافة إلى جميع الأدوات والمواد الاستهلاكية التي يستخدمهامهنيّو التركيبومحطات الخدماتفي أعمالهم.

وتدفع “SOGEDIS”دائما من أجلالرقيّفيكل ما يتعلق بمجموعة المنتجات والجودة. وهي لا توزع إلا المنتجات التي تتوافق مع المعايير الدولية (Règlement ECE R43 المنشورعام 1981من قبل اللجنة الاقتصاديةلأوروباالتابعة للأمم المتحدة في جنيف)ومصادقة”DOT”(Homologation DOT).

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…