من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
قائمة الفائزين بجوائز ”  Les Volants d’Or ” لعام 2019

قائمة الفائزين بجوائز ” Les Volants d’Or ” لعام 2019

قائمة الفائزين بجوائز ”  Les Volants d’Or ” لعام 2019

خلال أمسية كبيرة أقيمت يوم 31 جانفي 2020 نظمتها وكالة ” 2FastAdcom بضاحية ” قمرت بالشراكة مع ” OLA Energy Tunisie ” وبحضور سعادة سفيرة السويد بتونس وسعادة سفير إيطاليا بتونس تم تكريم أفضل الشركات أداءً في قطاع السيارات لسنة 2019 .

وبعد أن شكر الضيوف الحاضرين، قال السيد شكري دريدي ، مدير التسويق والتجارة في شركة “أولا إنرجي” تونس: ” إننا نشيد بأي مبادرة لتعزيز وتطوير السيارات في تونس ، اليوم نحن شركاء مع العديد من الوكلاء المعروفين والعلامات التجارية للسيارات وموزعي قطع الغيار. وأيضا وقودنا وزيوت المحركات ومنتجاتنا يوصى بها من قبل العديد من ماركات السيارات بجميع أنواعها ونحن عازمين على مواصلة الاستثمار والابتكار باستمرار لتلبية الاحتياجات المختلفة لمحركات السيارات الجديدة ، حيث أصبح الأداء التكنولوجي والطاقي والبيئي كثير الطلب “.

ونشط الأمسية الزميل الياس الغربي المولع بدوره بالسيارات ، حيث انطلقت على الساعة الثامنة وعشرة دقائق بإعطاء الجوائز الأولى.

وفي هذا الإطار تم اختيار ” Stafim Peugeot ” من قبل قرّاء ” tunisieauto.tn ” كأفضل خدمة ما بعد البيع بالنسبة إلى وكلاء السيارات وشركة ” Audi Ennakl ” كأفضل علامة تجارية مميزة وأفضل خدمة ما بعد البيع مميزة لسنة 2019 و” Atlas Auto Haval ” ” كأفضل علامة جديدة و ” Volvo NordicMachinery ” كأفضل علامة شاحنات لسنة 2019 و ” Alpha International Land Rover ” كأجمل سيارة لسنة 2019 من خلال سيارتها الجديدة ” Range Rover Evoque” .

وفي الواقع فإن قراء موقع ” tunisieauto.tn ” هم الذين اختاروا أن يكافئوا هذه العلامات وأن يمنحوها هذه الألقاب المحترمة والمهمّة جدا . وقد ناهز عدد قراء الموقع الذين ساهموا في استطلاعات الرأي الخمسة 13867 قارئا لسنة 2019 ( مقابل حوالي 8700 قارئ في سنة 2018 ) .

ومن زاوية مكافأة الفاعلين الأساسيين في القطاع خلال عام 2019 قدم المنظمون 17 جائزة أخرى من جوائز ” المقود الذهبي ” خلال هذه الأمسية الخاصة :

– جائزة ” المقود لذهبي ” لأفضل المبيعات المميزة لسنة 2019 : ” Audi Ennakl “

– جائزة ” المقود الذهبي لأفضل حدث مميّز في المجال لسنة 2019 : ” Alpha International Land Rover. “

– جائزة ” المقود الذهبي ” لأفضل مساعدة للسيارات لسنة 2019 : ” Afrique Assistance “

– جائزة ” المقود الذهبي ” لأفضل خدمة لبلّور السيارات لسنة 2019 : أسندت أيضا إلى مؤسسة ” Afrique Assistance “

– جائزة ” المقود لذهبي ” لأفضل موزّع أكسسواراتالسيارات : ” Gamma Auto.”

– جائزة ” المقود لذهبي ” من الطراز الأكثر بيوعا في فئة العربات الصغيرة (véhicule utilitaire ) أسندت إلى ” ITALCAR ” من خلال سيارتها ” Fiat Fiorino ” .

– جائزة ” المقود الذهبي ” لأفضل خدمة ما بعد البيع للشاحنات : أسندت إلى علامة ” IVECO ITALCAR ” .

– جائزة ” المقود الذهبي ” لأفضل بيوعاتللشاحنات : أسندت إلى ” LVI RENAULT TRUCKS ” .

– جائزة ” المقود الذهبي ” لسنة 2019 لأفضل علامة رائدة في سوق الإطارات المطاطية في تونس : أسندت إلى شركة ” JOMAA SA ” .

– جائزة ” المقود الذهبي ” لسنة 2019 لأفضل سيارة بيوعا وتميّزا في فئة سيارات ” Berlines Coupés ” أسندت إلى شركة ” BMW BEN JEMAA MOTORS” .

– ” المقود الذهبي ” لأفضل المبيعات المميزة لسنة 2019 في فئة ” C SUV ” أسندت إلى ” DS Tunisie ” من خلال سيارتها ” DS7 Cossback” .

– جائزة المقود الذهبي لأفضل مدير عام للعربات ذات الاستعمال العام : أسندت إلى حافظ الغربي ممثل شركة ” AURES et DS Automobile Tunisie ” .

– جائزة المقود الذهبي لسنة 2019 لأفضل مدير عام للعربات المميزة : أسندت إلى كريم الهمّامي عن شركة ” ENNAKL ” .

– جائزة المقود الذهبي لسنة 2019 لأفضل ومضة إشهارية تلفزية : أسندت إلى ” SKODA ENNAKL ” .

– جائزة المقود الذهبي لسنة 2019 لأفضل بيع (Segment C ) : أسندت إلى شركة ” VOLKSWAGEN ENNAKL ” من خلال سيارتها ” غولف 7 “.

– جائزة المقود الذهبي لسنة 2019 للسيارة الأكثر بيوعا في تونس أسندت إلى علامة ” ARTES ” من خلال سيارتها ” رينو كليو ” .

– جائزة المقود الذهبي لسنة 2019 لأفضل سيارات خاصة (VP) أسندت إلى ” KIA MOTORS Tunisie”

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *