من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
في افتتاح مهرجان سامسونج للبلوز: سامسونج تونس تطلق سلسلة هواتف S20

في افتتاح مهرجان سامسونج للبلوز: سامسونج تونس تطلق سلسلة هواتف S20

في افتتاح مهرجان سامسونج للبلوز: سامسونج تونس تطلق سلسلة هواتف S20

تونس 6 مارس 2020 – على هامش الندوة الصحفية المخصصة لافتتاح مهرجان سامسونج للبلوز قام عملاق الالكترونيات الكوري اليوم بتقديم مجموعة جديدة من هواتف Galaxy S20. جيل جديد من الهواتف الذكية التي تعمل على تطوير التفاعل مع العالم من خلال دقة توثيق اللحظات الخاصة لكل مستعمل.

التصوير الفوتوغرافي كما لم تره من قبل

بشكل متزايد وملحوظ نحن نعمل اليوم على توثيق معظم لحظاتنا الخاصة من خلال تصويرها باستعمال الهواتف الذكية خصوصا. يعمل Galaxy S20على تأمين أقصى درجات الدقة والجودةفي الصور والمقاطع الملتقطة حتى تحافظ على نفس درجة الحميمية التي التقطت بها وحتى تبقى وفية للإطار الذي التقطت فيه معتمدة في ذلك على نظام ذكاء اصطناعي مطور وغير مسبوق في عالم الهواتف الذكية.

كل شيء ينطلق بتغيير جذري في ملتقط الصورة (capteurd’image ) ، سواء من حيث الحجم أومن خلال اعتماد التكنولوجيا المدمجة. مزودين بملتقط صورة بقوة 64 ميجا بكسل،يأمّن هاتفا S20 وS20 + جودة صور عالية ودقيقة وذلك حتى في حالات الإضاءة المنخفضة. أما بالنسبة إلى الهاتف الذكي S20 Ultra، فهو يمضي إلى أبعد من ذلك مع ملتقط صورة يصل إلى 108 ميجا بكسل لتوفير صور أكثر جودة ووضوحا حتى في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة للغاية.

تم تجهيز الجيل الجديد من هواتف سامسونج الذكية بـتقنية الـ  Space Zoom و هي دمج بين كل من تقريب الصورة الهجين ( zoom hybride optique  ) والتقريب الرقمي ( zoom numérique ) x10و تتيح هذه التقنية المستحدثة الحصول على تكبير للصورة يمكن أن يصل إلى x30 على S20 و S20 + بينما يبلغ الـx100 على Galaxy S20 Ultra.

معتمدا على تقنية Single Take وخلال كل عملية تصوير يقوم الـ Galaxy S20 باستعمال كل العدسات الموجودة فيه وتخزين مجموعة من الصور ومن مقاطع الفيديو بشكل تلقائي ليقوم وفي مرحلة موالية بتقديم أفضلها في شكل توصية للمستعمل.

في Galaxy S20 لا يتوقف الذكاء الاصطناعي عند هذا الحد حيث يتم توثيق مقاطع الفيديو باستعمال ميزة 8K بطريقة تمكّن من الحصول على دقة تضاهي الحقيقة.

مع Super Steady وبوجود ميزة تحليل الحركة أصبح من الممكن اليوم الحصول على جودة عالية و صورة ثابتة حتى مع ظروف تصوير غير مستقرة و متحركة.

Galaxy S20 رفيقك اليومي

قام Galaxy S20 بتطوير جميع وظائف استخدام هواتفنا الذكية.

الانغماس في الموسيقى

بفضل الدمج بين تطبيقةSpotify وميزة Bixby سيكون بإمكان المستعملين اليوم التمتع بخيار الاستماع الى قائماتهم الموسيقية المفضلة. بضغطة واحدة على تطبيقة جلاكسي الجديدة Buds+ سيكون بالإمكان الدخول مباشرة الى قائمة الاختيارات على Spotify.

اللعب على مستوى أعلى

إلى جانب معالج سريع تصل ذاكرته إلى 12 جيجابايت (DDR5) ونظام صوتي AKG وGame Booster يوفر Galaxy S20 بعدا جديدا تماما في عالم ألعاب الموبايل حيث تكون الألعاب أكثر انسيابية.

المحادثة بالفيديو على Google Duo

بفضل الشراكة الحصرية بين كل من GoogleوGoogle Duo ستعرف المحادثة والدردشة عبر الفيديو تحولا غير مسبوق حيث بالإمكان الجمع بين ثمانية أشخاص في نفس الوقت داخل محادثة واحدة.

الالتزام البيئي لجلاكسي: حين يلتقي الأمان بالنجاعة

تتوفر سلسلة Galaxy S20الجديدة على تقنيات متميزة ومنتظرة من قبل المسخدمين. تم تزويدالسلسلة بـ One UIالتي يمكن وصفها بواجهة المستخدم الأكثر بساطة والأكثر سهولة من سامسونج حتى الآن. يمكن القول إن هاتفGalaxy S20 هو الأكثر أمانا في الوقت الحالي قياسا ببقية الأجهزة المتوفرة في سوق الهواتف الذكية.يعتمد نظام الحماية الجديد على منصة الأمان الرائدة Knoxوالتي تقوم بتأمين الجهاز من شريحة هاتف إلى أخرى.

يعمل كل من S20 + و S20 Ultraببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير بينما تبلغ طاقة S20 4000 مللي أمبير .

تتوفر مجموعة S20 الجديدة بعدة ألوان: حيث سيتوفر الـ S20 باللون الرماديوالأزرقوالزهري. بينما ستكون ألوان الـ الرمادي والأزرق والأسود في حين ستكون ألوان الـ S20 Ultraهي الأسود والرمادي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *