إطلاق النسخة الثانية من أسبوع المستهلك الإفريقي

54

إطلاق النسخة الثانية من أسبوع المستهلك الإفريقي

في الفترة الفاصلة بين 14 و 18 ديسمبر 2020 ستحتضن العاصمة التونسية النسخة الثانية من أسبوع المستهلك الإفريقي و ذلك بعد دورة أولى أقيمت سنة 2019 و حملت شعار ” الحريف ..مركز الاهتمام ” . النسخة الجديدة ستكون بدورها تأكيدا على سعينا المتواصل نحو توثيق الصلة مع الحرفاء.

ستعمل فرق العمل في ” طوطال ” و خلال الدورة الحالية على تجسيد مختلف الوعود و الالتزامات السابقة للشركة في جو من التبادل و الاستماع  بالتعويل على القرب من خلال لقاءات من الحرفاء. اللقاء سيكون فرصة هامة و متجددة لـ ” طوطال تونس ” حتى تأكد لحرفائها أنهم يشغلون أعلى سلم الاهتمام لديها.

اللقاء سيشكل و إلى حد بعيد فرصة جديدة للاستماع الى الحرفاء و التعرف على مشاغلهم الأمر الذي نجده هاما و فعالا في تحديدنا المستقبلي لقائمة المنتجات التي تلبي هذه الطلبات كما و كيفا.

الدورة الثانية و التي تدور في أجواء استثنائية تخيم عليها آثار و ملامح الحالة الوبائية المترتبة عن انتشار فيروس ” كوفيد 19 ” المستجد ستكون مجالا للتأكيد على أن الحريف يرتقي اليوم إلى رتبة ” الشريك ” المحلي المميز.

بحسب السيد ” عبدالسلامغنيمي” المدير العام لـ ” طوطال تونس ” فإن نجاح الدورة الثانية من أسبوع المستهلك الإفريقي هو ثمرة تجند فرق العمل و تآزرها خصوصا في زمن الأزمات و الصعوبات .