للسنة الثانية على التوالي, اختيار طوطال تونس كأفضل خدمة حرفاء

78

للسنة الثانية على التوالي, اختيار طوطال تونس كأفضل خدمة حرفاء

للسنة الثانية على التوالي استقر رأي الحرفاء في تونس وفي مجال ” الخدمات الموجهة للسيارات و العربات” تحديدا على اختيار ” طوطال تونس ” كأفضل خدمة موجهة للحرفاء. اختيار يأتي في شكل تتويج لسنوات طويلة من العمل عملت فيها ” طوطال ” على تطوير خدماتها بحثا عن مردودية أفضل وسعيا منها لكسب ثقة حرفاء هذا المجال.

بحسب السيد عبد السلام  غنيمي المدير العام لطوطال تونس فإن الحصول على هذا التتويج يثبت مرة أخرى اصرار ” طوطال ” على المحافظة على مكانتها كعلامة مرجعية لدى مستعملي السيارات والعربات في تونس من خلال الالتزام بالقرب من الحريف والعمل على تحقيق قيمة مضافة لكل حريف على حدة.

اختيار ” طوطال تونس ” كأفضل خدمة حرفاء للعام مر عبر عملية استبيان سري قامت به مؤسسة ” IPSOS/Qualimétri ” من خلال أكثر من مائة وستين عينة من مستعملي الطرقات من أصحاب السيارات والعربات تم التواصل معهم بطرق مختلفة من خلال الأسئلة المباشرة والاتصالات الهاتفية والبريد الالكتروني ووسائل الاتصال الاجتماعي الأمر الذي كانت نتيجته الحصول على صورة تقريبية لآراء الحرفاء وتطلعاتهم في هذا المجال تحديدا.

بهذا التتويج تواصل ” طوطال تونس ” رحلة تأكيد حرصها على تأمين خدمة حرفاء توازي في جودتها قيمة المنتجات المقدمة والموزعة في كامل محطات الخدمات المنتشرة في تونس.