من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم
يطفئ تيميز شمعته الأولى

يطفئ تيميز شمعته الأولى

يطفئ تيميز شمعته الأولى

يحتفل متجر TEEMY’S المتخصص الفريد من نوعه من حيث الديكور ومنتجات ومنتجات البستنة بعيده الأول مع شركائه وعملائه.

في أجواء ودية وأجواء احتفالية ، قررت Teemy’s الاحتفال بعيدها الأول خلال شهر العطلة هذا بأفضل الأسعار ونصائح رائعة وعروض ترويجية لهذا العام مع اللعبة الرائعة 33-10 والتي تتكون بشكل أساسي من ربح 10 أضعاف مبلغ تذكرة الشراء الخاصة بك في المتجر أو عبر الإنترنت على Facebook (Teemys) و Instagram (teemys_Officel) لمدة 33 يومًا من الاحتفال وفقًا للسحب اليومي.

يطفئ تيميز شمعته الأولى
يطفئ تيميز شمعته الأولى

عقد مؤتمر صحفي يوم السبت 19 ديسمبر 2020 في تييمي بحضور المالك السيد نجد شعبان ، أعرب فيه عن امتنانه وسعادته لرؤية حلمه يتحقق وينمو مع فريق عمل. لتقديم أفضل الخدمات للعملاء وتقديم مجموعة واسعة جدًا وفريدة من المنتجات، مدروسة بأسعار لا تقبل المنافسة.

بعد ملاحظته أن سوق الديكور ليس منظمًا جيدًا ، مبادرة ممتازة لتنظيمه بشفافية الأسعار المعروضة ومساحة نجد فيها جميع المنتجات التي تتوافق مع عالم تريده الأسرة.

“في Teemy’s ، لا نبيع منتجًا فحسب ، بل نساعد في تحقيق حلم الديكور”.

يطفئ تيميز شمعته الأولى
يطفئ تيميز شمعته الأولى

لا تزال مفاجآت Teemy والهدايا المجانية متاحة حتى نهاية هذا الشهر ، والخبر السار هو أن Teemy’s تطلق أول متجر لها على الإنترنت والذي سيتم تشغيله رسميًا في أوائل عام 2021 ، حيث يمكنك طلب كل ما تحتاجه عبر الإنترنت. مع ، مع العلم أننا وضعنا تحت تصرفك الموظفين المؤهلين والكافيين لإدارة طلباتك وطلباتك عبر متجر Facebook على الإنترنت (Teemys)

و instagram (teemys_Officel) ، حتى يعمل موقع المبيعات عبر الإنترنت, يضمن Teemy التوصيل في جميع أنحاء تونس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *