بنك تونس العربي الدولي وباك بيس يدعمان الابتكار المصرفي الرقمي في تونس عبر تطبيق مصرفي جديد للأفراد

بنك تونس العربي الدولي وباك بيس يدعمان الابتكار المصرفي الرقمي في تونس عبر تطبيق مصرفي جديد للأفراد

تأتي الشراكة كخطوة نحو استثمار باك بيس في مشهد الخدمات المصرفية الرقمية في المنطقة

 

XX ابريل 2022، دبي،: أبرم البنك التونسي الرائد “بنك تونس العربي الدولي” BIAT اتفاقية مع شركة “باك بيس” الرائدة في قطاع الخدمات المصرفية التفاعلية، لإطلاق تطبيق رقمي جديد ومبتكر للهاتف المحمول والويب، من شأنه أن يحسن تفاعل العملاء بشكل كبير وأن يدعم سوق الخدمات المصرفية الرقمية.

واختار بنك تونس العربي الدولي التعاون مع باك بيس لتكون شريكه التقني في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية للأفراد كجزء من مهمته ليصبح مصرفاً رائداً في الابتكار المصرفي في تونس. ومن خلال استفادته من المزايا المصرفية الجاهزة للاستخدام في منصة باك بيس التفاعلية، سيوفر المصرف لعملائه الآن تجربة استخدام مبتكرة ومتوفرة في كل مكان ووقت عبر أي جهاز.

ونجحت “باك بيس” بتحقيق رؤية بنك تونس العربي الدولي ودعمه في إنشاء تطبيق للويب والهاتف المحمول لعملاء التجزئة. كما لعبت شركة Value Digital Services، الشريك التنفيذي للمصرف، دوراً أساسياً في إنشاء شبكة المصرف الرقمية لتهيئة عملية التنفيذ السلسة لمنصة باك بيس المصرفية التفاعلية.

وتعكس الشراكة التزام باك بيس تجاه منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمتمثل في دعم نمو مشهد الخدمات المصرفية الرقمية في المنطقة.