“جروهي” تفتتح مكتبها في شمال وغرب إفريقيا وتسعى لتحديد مستقبل المياه في القارة الافريقية من خلال التكنولوجيا والجودةوالتصميم والاستدامة

 “جروهي” تفتتح مكتبها في شمال وغرب إفريقيا وتسعى لتحديد مستقبل المياه في القارة الافريقية من خلال التكنولوجيا والجودةوالتصميم والاستدامة

 أعلنت”جروهي”، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول الكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، عن افتتاح مكتبا اقليميا لها في الدار البيضاء بالمغرب يعني بمنطقتي شمال وغرب إفريقيا، ممّا سيساهم في دخول “جروهي” الرسمي إلى القارة الأفريقية ويتيح الفرصة أمام الشركة للمساهمة في إحداث تغيير إيجابي ومستدام في المنطقة من خلال البرامج والمبادرات الحالية والمقبلة.

وتم بثّ حدث الافتتاح على منصّة “جروهي أكس”GROHE X بمشاركةمجموعة منالإعلاميين وشركاء “جروهي” وعدد من الموظفين من المغرب وتونس ونيجيريا وغانا. وترأس الافتتاح جوناسبرينوالد، رئيس ”ليكسيل”LIXIL بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والرئيس التنفيذي المشارك لدى “جروهيآي جي” إلى جانب رينو ميسرا، رئيسة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى “ليكسيل” وأنطوان قيصر، رئيس منطقة شمال وغرب أفريقيا لدى”ليكسيل”.

ستستخدم “جروهي”مكتبها الإقليمي الجديدبالمغرب كقاعدة وأساس لخدمة أسواق مختلفة بالمنطقة بما في ذلك الجزائر وتونس وغانا ونيجيريا وساحل العاج وعدّة بلدان أخرى في شمال وغرب إفريقيا.وصرّحت”رينو ميسرا”، رئيسة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى “ليكسيل”قائلة :”هدفنا هو ترسيخ “جروهي” كعلامة تجارية مفضّلة بالمنطقة،وسيختلف الأسلوب بطبيعة الحال ولن يكون هو نفسه لجميع البلدان، وذلك نظرالاختلاف احتياجاتحرفائنا وتفضيلاتهم من سوق إلى آخر. وسنحدّد مكانتنا بناء على القيم الأساسيةلـ “جروهي” التي تشمل التكنولوجيا المتميّزة والمبتكرةوالتميّز الألماني من خلال الجودة وأسلوب تصميم متماسك مع أسس واضحة واهتمام لا مثيل له بالحلول المستدامة من الإنتاج إلى التعبئة والتغليف وأداء المنتوج. وليس هذا فقط، لأننا سنقدم أيضا برامجامن شأنها أن تقود مسيرة التغيير والتحوّل في الصناعة”.

 "جروهي" تفتتح مكتبها في شمال وغرب إفريقيا وتسعى لتحديد مستقبل المياه في القارة الافريقية من خلال التكنولوجيا والجودةوالتصميم والاستدامة
“جروهي” تفتتح مكتبها في شمال وغرب إفريقيا وتسعى لتحديد مستقبل المياه في القارة الافريقية من خلال التكنولوجيا والجودةوالتصميم والاستدامة

“جروهي” تعمل مع برامج التحوّل الصناعي لتعزيز مكانتها في شمال وغرب إفريقيا

ساهمت منصّة “جروهي أكس” في تمكين العلامةمن التواصل مع أصحاب المصلحة في جميع البلدان. ففي ظل انتشار جائحة كوفيد-19 والإغلاق الذي شهدته الدول والحدود الجغرافية، تمكنّت “جروهي” من تدريب القائمين علىالتجهيزاتوالمنتوجات على كيفية إعداد مقاطع فيديووتمكّنت من إطلاق استراتيجيتها التجارية بمشاركة وسائل الإعلام والشّركاء.

وشكّل برنامج Give عاملا مساعدا لـ “جروهي”، ليس فقط في مجال تثقيف القائمين على تجهيزالمنتوجات،بل وأيضافي زيادة مهارات المزوّدين وزيادة دخلهم وتعريفهم بالمعدّات. وبمساعدة برنامج الطلاّب، ستنقل “جروهي” أفكارا جديدة ومعارفا ومناهجا مختلفةمن شأنها تحسين فهم العلامة التجارية للأسواق المحلية.

سلّط أنطوان قيصرالضّوء على أهمية إنشاء مكتب اقليميّللعلامة في منطقة شمال وغرب إفريقيا، نظرا لتميّز هذه السّوق الزاخرةبالإمكانيات بهدف إحداث تغيير إيجابيّ ومستدام على حدّ تعبيره، مضيفا: “هذا يوم عظيم بالنسبة لنا حيث نحتفل ببدايتنا الجديدة في منطقة مهمّة من العالم. ونأمل أن نلعب دورا بارزا في التنمية والازدهار من خلال معرفتنا وخبرتنا في مجالات التكنولوجيا والجودة والتصميم والاستدامة”.

وتشمل خطط “جروهي” المقبلة في المنطقة تقديم منتوجات جديدة تلبّي احتياجات الأسواق المختلفة ورغبات الحرفاء مع إطلاق أنشطة للتوعية والتّحسيس تخصّ الاستخدامات إلى جانب برامج حول الاستدامة.