“دي بي ورلد” تطلقمنصة التجارة الإلكترونية DUBUY.com في تونس

“دي بي ورلد” تطلقمنصة التجارة الإلكترونية DUBUY.com في تونس

  • بوابة رقمية جديدة للتجارةالإلكترونيةفي تونس وشمال أفريقيا عبرمنصة comالتابعة لـ”دي بي ورلد”، المزوّد الرائد للحلول اللوجستيةالذكية والمتكاملة في العالم.
  • توفر المنصة سوقاً إلكترونية فعّالة وموثوقة لتجارة الجملةفي تونس، وتتيحوصول جميع الشركات إلى الأسواق المستهدفة.
  • ستساهمالقنوات التجارية الفعلية لـ “دي بي ورلد” من الموانئ ومحطات الحاوياتوالخدماتاللوجستية في أنحاء القارة الأفريقيةفي دعم قنواتالتجارة الرقمية الجديدة التي توفرهاcom.

"دي بي ورلد" تطلقمنصة التجارة الإلكترونية DUBUY.com في تونستونس، 5 سبتمبر 2022 – أعلنت “دي بي ورلد”،المزوّد الرائد للحلول اللوجستية الذكية المتكاملة والهادفة إلى تمكين التدفق التجاري حول العالم،عن إطلاقمنصتهاللتجارة الإلكترونية DUBUY.comفي تونس، لتمكّن الشركات التونسية من القيام بالأعمال التجارية خارج حدود بلادهم بطريقة أكثر سهولة، والوصول إلى أسواق جديدة.

"دي بي ورلد" تطلقمنصة التجارة الإلكترونية DUBUY.com في تونسوسيتيحالتوسّع الأحدثلمنصةDUBUY.com لتجار الجملة التونسيينالإستفادة من شبكة راسخة وواسعة النطاقمن الشركاء الدوليين حول العالم، وتوفر أيضًا سلسلة توريد أكثر أماناً وموثوقية من خلالشبكة الموانئ والخدمات اللوجستية العالمية التابعة لـ “دي بي ورلد”.

"دي بي ورلد" تطلقمنصة التجارة الإلكترونية DUBUY.com في تونسوستتمكّن الشركات التونسية عبر شبكة المستوردين والمصدّرين والمختصّين بالعمليات التجاريةالمسجّلينفيمنصة DUBUY.com، من النمو بأعمالهم والوصول إلى مصادر منتجات جديدة واستكشاف فرص أعمال مبتكرة.

"دي بي ورلد" تطلقمنصة التجارة الإلكترونية DUBUY.com في تونسويؤكد إطلاقهذهالمنصةفي تونسالتي يصل حجم سوقها الإستهلاكية إلى 5.2 مليار دولار أمريكي، على إلتزام “دي بي ورلد” بفتح ممرّات التجارة الرقمية في أفريقيالإتاحة المجال أمام الاقتصادات الناميةفي الوصول إلى الأسواق الاستراتيجية، وزيادة تمكين الشركات المحلية من الارتقاء بأعمالها لتزدهر بشكل أكبر.وتقدم المنصة عروضها للشركات التجارية في دول غانا وكينيا وتنزانيا وزامبيا، والتي تمثل مجتمع أعمالعبر الإنترنت يضمأكثر من 4000تاجر.

"دي بي ورلد" تطلقمنصة التجارة الإلكترونية DUBUY.com في تونسوتساهم منصةDUBUY.com في حلعدد من التحدياتالرئيسية التي تواجه نموالتجارة الإلكترونية في أفريقيا،والتي منالمتوقعأنتتحول إلى أكبر منطقة للتجارة الحرةفي العالم، عبر توفير معاملات مالية آمنة وميسّرة، وإعتماد سياسة تسعير متدرج للطلبات ذات القيمة العالية، وكفاءة إنجازها بشكل وثيق.

"دي بي ورلد" تطلقمنصة التجارة الإلكترونية DUBUY.com في تونسوقالمحمود البستكي، الرئيس التنفيذي للعمليات – حلول التجارة الرقميةفي”دي بي ورلد”: “يواصل سوق التجارة الإلكترونية في أفريقيا نموهمعلجوءالمزيد من الشركات الإقليمية لاستخدامقنوات التكنولوجيا الرقمية فيالتواصل مع المورّدين والموزعين. وتحظى منصةDUBUY.com بمكانة فريدة تؤهلها لتطوير التجارةعلىمستوى المنطقة، وإتاحةالفرصةأمامالشركاتالأفريقية لتجاوز حدود القارة بأعمالها التجارية، وإيجاد فرص تجارية جديدة فيأفريقياومختلف أنحاء العالم. ومعقيامنا بالتوسّع الأخير في شمال أفريقيا،فإننانقدّمللشركات التجاريةفرصةاستثنائيةللاستفادةمنالفرص الكبيرة المتوفرةفي المنطقة ككل،والشرق الأوسط وسائرأنحاء العالم. نأمل أن يسهم نجاحمنصتناالرقمية في دعم الارتقاء بالاقتصاد التونسي وتعزيز الازدهار في المنطقة.”

"دي بي ورلد" تطلقمنصة التجارة الإلكترونية DUBUY.com في تونس