OPPO تطلق في تونس سلسلة الهواتف الذكيّة الرّاقية Find X5 مع عروض استثنائية خلال شهر أوت 2022

OPPO تطلق في تونس سلسلة الهواتف الذكيّة الرّاقية Find X5 مع عروض استثنائية خلال شهر أوت 2022

كشفت OPPO عن السلسلة الجديدة من هواتفFind X5 الراقية التي سيتم إطلاقها لأول مرة في بلادنا، ابتداء من غرة أوت 2022، مع عروض ترويجية جذابة. وتشمل السلسلة الهاتف الذكيّ الرّائد FIND X5 Pro والهاتف الذكي FIND X5.

هذه السّلسلة المشهورة عالميّا ذات الطراز الرفيع مجهّزة بأحدث تكنولوجيات التّصميم والتّصويروتوفّر تجاربمتقدّمة لم يسبق لها مثيل في صناعة الهواتف الذكيّة. وهي تتضمن شريحة MariSilicon X الجديدة، كأوّل معالج متطوّر للصّور طوّرته العلامة،الذي يمكّن من تجاوز تحدّياتكبرى مثل التقاط صور وفيديوهات عالية الدقة والوضوح في اللّيل. ويقترن الهاتفبنظام كاميرا IMX766 مزدوج المصابيح الأمامية، مع أداء لا مثيل له، بالإضافة إلى توفير اتّصالات من الجيل الخامس فائقة السرعة مع تقنية الشحن السريع SUPERVOOC الرّائدة.

تقنيات مذهلة للصور والفيديوهات في كافة الظروف

 يعدّ الفيديو اللّيلي تحدّيا كبيرا للهواتف الذكيّة، فهناك عدد لا يحصى من اللحظات الجميلة لا يمكن عادة التقاطهابجودة كافية. لذلكصمّمت OPPOوحدةخاصة بالتصوير NPUتشمل شريحة MariSilicon X الجديدة،معزّزة بتقنيات الذّكاء الاصطناعيّ وذلك بهدف تحسين أداء التصوير والإضاءة والكشف عن مزيد من التفاصيل والألوانخاصة في اللّيل.

وتعتبر شريحة MariSilicon X المدمجة في 6 نانومتر ابتكارا متطوّرا وغير مسبوق في الهواتف الذكيّة عبر العالم إذ هي تمكّن من التصوير بدقة عالية مع الحفاظ على أدق التفاصيل ولون البشرة وطبيعة الألوان كما تشغّل خوارزميات خاصّة للحدّ من الضوضاء تمّ تصميمها بمعهد أبحاث OPPO.

وبذلكتحسّن هواتف سلسلة Find X5 بأربعة أضعاف من دقة الفيديو الليلي ومن إعادة إنتاج الألوان، مما يجعل الفيديوهات الليلية بدقة 4Kممكنة لأوّل مرّة على هاتف ذكيّ يعمل بنظام Android. 

ومن خلال العمل عن كثب مع Sonyتمّ اعتماد مستشعر IMX709 للكاميرا الأمامية للهاتف الذكيّFind X5 Pro لضمان ظهور صور سيلفي بشكل أفضل من أي وقت مضى مع إعادة إنتاج الألوان بدقة أكبرفي كافّة ظروف الإضاءة. ويمكن أن تتحوّل كاميرا السيلفي تلقائيا من زاوية واسعة ذات 80 درجة إلى زاوية ذات 90 درجة، مما يضمن تحديد الخلفية بشكل أفضل. 

يوفر هاتفFind X5 Pro أيضا تقنية معايرة الألوان الطبيعية التي تصميمها بالتعاون مع شركة Hasselblad المتخصصة في التصوير الفوتوغرافي، من أجل جماليّة أفضل والحفاظ على طبيعة وأناقة الألوان.

تصميم مستقبلي مع مظهر أنيق ولمسات راقية

يتميّز هاتفFind X5 Proبتصميم مستقبليّوأنيق للتّعبير عنالهدوء مع جماليةخاصّة. ويتوفر الجزء الخلفي من السيراميك الحقيقي فائق الصلابة بلونين: أبيض أوأسود.هذه اللوحة الخلفية الخزفية السلسة تعتبر أقوى مرّتين من أي لوحة زجاجية تقليدية وتتضاعف فعاليتها لتبديد الحرارة. كما أنّ الهاتف يقاوم جيّدا الرّذاذ والماء والغبار، حسب مواصفاتIP68.

إنّ شاشة AMOLED المنحنية وفائقة الوضوح بمقاس 6.7 بوصة تعتبر مثيرة للإعجاب أيضا، مع دقة WQHD+ وهيتغطّي التدرّج اللّوني P3 بنسبة 100٪ وتعرض أكثر من مليار لون. 

يعمل هاتفFind X5 Pro على تحسين أداء الشّاشة من خلال أوّل معايرة للألوان متعدّدة السطوع، ممّا يخلق ألوانا متناسقة ولو كان ذلك تحت الإضاءة الاصطناعية المنخفضة أو تحت سماء الصيف السّاطعة.

وباعتبار أنّ أنواعا معينة من الأضواء يمكن أن تؤثّر على راحة النّوم أوتجهد العين، قدّمت OPPO شاشة تعتيم المستوى 8192 على هاتفFind X5 Pro لمطابقة سرعة ضبط حدقة العين مع ظروف الإضاءة المختلفة، مما يساهم في مشاهدة مريحة للأعين، وهو ابتكار هامّ في صناعة الهواتف الذكيّة.

OPPO تطلق في تونس سلسلة الهواتف الذكيّة الرّاقية Find X5 مع عروض استثنائية خلال شهر أوت 2022هاتف ذكيّ رائد ومتين

وبفضل أحدث جيل من معالجSnapdragon 8 Gen 1 متعدّد النواة، يوفر هاتف Find X5 Pro  تجارب متطوّرة للتّعامل مع الألعاب والتطبيقات. واستنادا إلى عملية تصنيع رائدة، توفر وحدة معالجة الرسومات أداء أفضل بنسبة 30٪ وكفاءة طاقة أعلى بنسبة 25٪ من الجيل السابق، إلى جانب قدرات الذّكاء الاصطناعيّ المحسّنة.

ضاعفت OPPO جهودها لإطالة عمر البطارية على هاتفFind X5 Pro وحسّنت في عمليّة استهلاك الطاقة. وتمكّن البطارية الكبيرة والمتينة ثنائية الخليّة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة من زيادة في السعة بنسبة 11٪ مقارنة بالجيل السابق من السلسلة. كما أنّ محرّك خاصّبصحّة البطاريةيساعد في الحفاظ على أدائها الأمثل لفترة زمنية أطول. 

وبفضل تقنية الشّحن السريع SUPERVOOC 80W المحسّنة، يمكن شحن هاتفFind X5 Proبقدرة 50٪ في 12 دقيقة فقط، ومع تقنية الشاحن اللاسلكيAIRVOOC 50Wيمكن الحصول على شحن بنسبة 100٪ في 47 دقيقة فقط.

نظام تشغيل ذكيّ وآمن مع ColorOS 12.1

تتمحور واجهة ColorOS 12.1 حول متطلّبات الإنسان،وتقدّم تجاربشخصيّة غير مسبوقة. فجنبا إلى جنب مع نظام التشغيل Android 12 من Google يتمتع هاتف Find X5 Proبميزات خاصة ومتطوّرة، مع النفاذ التامّلمتجر Google Play وأكثر من 3 ملايينتطبيقة. 

كما أنّ الإصدار الجديد 12.1 يمكّن المستخدمين من سهولة التشغيلوسرعة التصفّح وتحقيق أقصى استفادة من التطبيقات.بينما تسمح ميزة التشغيل متعدّد الشّاشاتبالعمل السلس على جهاز كمبيوتر شخصيّأوهاتف يعمل بنظام Windows.

وفي مجال الحفاظ على خصوصية البيانات وأمنها – سواء كانت شخصية أو تجارية –يمنح نظام ColorOSأولوية قصوى لذلك. فقد تم الاعتراف بجهودOPPO المتعلقة بذلك من قبل هياكل دولية بما في ذلك ISOو ePrivacy و TrustArc. وفي نوفمبر 2021، أصبح هاتفFind X3 Pro أوّل هاتف ذكيّ صينيّ يحصل على شهادةMDfPP.

OPPO تطلق في تونس سلسلة الهواتف الذكيّة الرّاقية Find X5 مع عروض استثنائية خلال شهر أوت 2022
OPPO تطلق في تونس سلسلة الهواتف الذكيّة الرّاقية Find X5 مع عروض استثنائية خلال شهر أوت 2022

هاتف OPPO Find X5 ومواصفاته المميّزة

يتميّز هاتف OPPO Find X5 بأبرز مواصفات ووظائف وميزات السلسلة مع جماليّة التّصميم وسلاسة اللّمس. ويحتوي على زجاج بلوري غير لمّاع وهيكل مقاوم لبصمات الأصابع. وهو متوفّر باللون الأسود أو الأبيض. ويتضمن هذا الهاتف الذكيّ أيضا على نظام الكاميرا المزدوجة IMX766 الممتاز، وهو مدعوم بشريحة MariSilicon Xمع شاشة 6.5 بوصة 120 هرتز التي تسمح باستخدام مليار لون.

كما أنّه يمكّن من تقنيات الشّحن السّريعSUPERVOOC 80Wوالشّحن السّريع اللاسلكيّAIRVOOC 30W.

عروض استثنائية في تونس  

سيتوفرهاتفOPPO Find X5 Pro في تونس ابتداء من غرّة أوت 2022 بسعر 4999 دينارا. وتوفّر العلامة عروضا خاصة عند اقتنائه طوال شهر أوت إذ تمنح مجانا الشّاحن اللاّسلكي AIRVOOC 50Wوسمّاعات OPPO ENCO W51 المميّزة.

كما سيتوفر أيضا هاتفOPPO Find X5 في تونسابتداء من غرّة أوت 2022 بسعر 3499دينارا، مع عرض خاصّعند اقتنائه طوال شهر أوتيشمل مجانا الشاحن اللاّسلكي AIRVOOC 50W وسمّاعات OPPO ENCO W32.