سهرة الجمعة 22  جويلة 2022 سان لاكس

كان لجمهور مهرجان الحمامات الدولي لقاء مع الثلاثي الأمريكي “سان لاكس” في سهرة الجمعة 22 جويلية 2022. تقدم مجموعة سان لاكس موسيقى الكترو بوب مختلفة عن ما تقدمه السوق الموسيقية العالمية، إذ تستلهم إيقاعاتها من تأثيرات موسيقية متنوعة تجمع بين القديم والحديث. في البداية، كان مشروعا منفردا لمؤسس المجموعة ريان لوت ولكن سرعان ما تطور سنة 2014 بفضل الشراكة القوية والمثمرة مع إيان شانج ورفيق بهاتيا. تميز الثلاثي بانسجامهم الفكري والموسيقي، وقدم عدة ألبومات ناجحة نالت إعجاب الملايين.

عرض خاص ينضاف لقائمة العروض الحصرية التي يقدمها المهرجان لأول مرة في تونس.

كانت البداية مختلفة عن السهرات السابقة، إذ إختار ثلاثي “سان لاكس” إعتلاء الركح دون مقدمات نصية بل إتخذ مقدمة موسيقية دعت الجمهور الحاضر لدخول عالمه المميز قبل بداية العرض. إنطلق الثلاثي في تقديم أشهر أغاني ألبوماته وقد نال أدائه الخاص والمتمكن إعجاب الحاضرين.

شهد تفاعل “سان لاكس” مع كل أغنية نسقا تصاعديا، وكانت الكيمياء الخاصة بين أفراد المجوعة قوية إلى حد الإنصهار. فقد عكس تعامل كل من ريان لوت وإيان شانج ورفيق بهاتيا مع آلاتهم الموسيقية خصوصية عالمهم الفريد.

أكد الثلاثي في لقاء صحفي اثر العرض عن سعادته بوجوده في تونس لأول مرة، وعبر عن إمتنانه للجمهور الحاضر بأعداد غفيرة. كما أشار سان لاكس إلى اعجابه بمسرح الهواء الطلق بالحمامات إذ تأثر بجمالية الفضاء واعتبره مصدر إلهام كبير لكل فنان.

سهرة لا تنسى خاطبت القلب والروح مرت وتترك المجال لعرض حصري ولأول مرة في تونس مع الفنانة الشابة “فوزية” التي تلتقي جمهورها في ليلة السبت 23 جويلية 2022