أول مدينة ملاهي بصفاقس “صفاقس لاند”

 

التقت عديد الشخصيات من مدينتي تونس و صفاقس، من بينهم عبد الباسط منصري, والي صفاقس بالنيابة, ظُهر يوم السبت 26  أوت 2017 بمناسبة حفل تدشين مدينة الملاهي الجديدة لمدينة صفاقس “صفاقس لاند، التي شيدتها و تديرها شركة  ZINADI Entertainment، إحدى فروع المجموعة ZINADI Holding، وهي مجموعة شركات تشمل أنشطتها المنتزهات الترفيهية و قطاع البنـاء و البعث العقاري و الصنـاعـة بلبنـان و الجـزائـر و الشرق الأوسط و تـونس.

تميز هذا الحفل، بفقرات تنشيطية عديدة على مدار اليوم حيث لاحظنا وجود العديد من وسائل الإعلام التونسية، التي جاءت خصيصـا من تونس.

وصرّح نعيم حبيقـة، مديرعام شركة ZINADI Entertainment خلال الندوة الصحفية التي التـأمت للغرض أن: “مدينة الملاهي ستخلق وجهة ترفيهيـة جديدة للعائلات بأسعار معقولة جدا. اخترنا صفاقس لملء الفجوة التي عرفتها المدينة من حيث الترفيه والتسلية، على عكس غيرها من المدن الكبيرة مثل تونس وسوسة أو جربة. نحن فخورون جدا لقيامنا أخيرا بتجسيـد مشـروع صفاقس لاند ونشكر السلطات التونسية على دعمها لنا طوال هذا المشروع.”

صفاقس لاند مزيج لا يصدق من الأحاسيس

استثمرت شركة ZINADI Entertainment أكثر من 22 مليون دينار لإنجـاز هذا المشروع الذي يمتد على مسـاحـة 18 ألف متر مربع. تشمل مدينة الملاهي مختلف الألعاب الجذابة والطريفة والمؤمّنة والمبتكرة، التي ستكون مصدرا متعددا من الأحاسيس على مختلف المستويات، ولجميع الأعمار.

لا ينبغي أن تفوّت على نفسك التمتع بـ: La Grande Roue   Tea Cup, Crazy Plane,  لمزيد إمتاع العـائلات… أما بالنسبة لمن يتحلون بجرأة أكثر، نجد Waikiki وللأطفال نقترح، Ranger, أو l’Auto-Ecole  أو le Red Baron  …

إضافة لكاميرات المراقبة، تقترح المدينة أيضا خدمات مطعم Mangetout الذي يقدّم مأكولات لبنانية و عالمية وتونسية ومطعم للبيتزاPizza74  ومقهى Aquapool

سيشغّل صفاقس لاند حوالي 150 عاملا، تم انتدابهم جميعا من المناطق القريبة من مدينـة صفاقس.

صفاقس لاند حيث ستتم إدارة الألعاب عن طريق برمجية تمكن الزائرين من الدخول بفضل بطاقة مغناطيسية (بقيمة دينارين صالحة لفترة محددة) يمكن استخدامها أثناء كل زيارة إلى المدينة.

للاستمتاع بالألعاب والأنشطة الترفيهية، يكفي للزائر أن يشحن البطاقـة وفقا لاحتياجاته وميزانيته. وتبدأ الأسعار من 3 دنانير للشخص الواحد.

كما سيتم تنظيم عروض خاصة تمكّن الزائر، على سبيل المثال، من مضاعفة قيمة شحن البطاقة أو الاستفادة من مزايا أخرى.

 ستكون مدينة الملاهي مفتوحة للزوار الذين يرغبون في ارتياد المقهى أو البيتزاريا أو المطعم دون الحاجة إلى التمتع بالألعاب.

ستكون صفاقس لاند مفتوحة يوميّا من الساعة الخامسة بعد الزوال إلى الواحدة صباحا

واختتم نعيم حبيقة قائلا:” لن تأتي إلى صفاقس لاند للترفيه فقط، بل لتعيش لحظات لا تُنسى مع العائلة

والأصدقاء. ونتوقع قريبا جدا تنظيم فعاليات ثقافية أو تربوية بالمدينة، ستعطي بُعدا إضافيا إلى مختلف الأنشطة الترفيهية المتوفرة وإلى الجو الودّي الذي نريد تطويره وتقديمه ليستمتع سكان مدينة صفاقس والمناطق المجاورة.”

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…