عرض” المايسترو” : موجةٌ من الضحك تجتاح مهرجان نابل الدولي

بتاريخ 15 أوت 2023، أشعل الكوميدي التونسي الرائع بسام الحمراوي مسرح الملعب البلدي بنابل بعرضٍ استثنائي ومميز ضمن فعاليات الدورة الـ35 لمهرجان نابل الدولي

على مدى ساعتين من الضحك المتواصل، استطاع الحمراوي أن يسلط الضوء على مجموعة من المواضيع الراهنة والحساسة في المجتمع التونسي، ومنها قضايا الخطوبة والزواج والعادات والتقاليد التي تحيط بهذه المراحل معتمدا على العديد من الشخصيّات منها ابراهيم و نور و بالحson .

عرض" المايسترو" : موجةٌ من الضحك تجتاح مهرجان نابل الدوليكانت فرصةً للجمهور للاستمتاع بموهبة الحمراوي في تقديم الكوميديا بأسلوبه الخاص والذي يعتمد على اللغة الساخرة المحكية بأسلوبٍ لاذع وبسيط في نفس الوقت. لقد تمكن من الاستفادة من تجاربه ومراقبته للواقع ليقدم عرضًا لا ينسى أبدًا.

يجدر بالذكر أن “المايسترو” لم يقتصر فقط على تقديم الضحك والترفيه، بل استطاع ببراعة أن يطرح تساؤلات مهمة حول الثقافة والعلاقات الاجتماعية في المجتمع التونسي. بمزجه بين الكوميديا والتوعية، نجح في تحقيق توازن رائع بين التسلية والتأمل.

تجربةٌ فنية استثنائية استمتع بها الجمهور وعشاق الكوميديا على حدٍ سواء. استطاع بسام الحمراوي من خلالها أن يثبت مرةً أخرى أنه واحدٌ من أبرز نجوم الكوميديا في تونس، وأنه بارع في جعل الناس يضحكون ويفكرون في الوقت نفسه.

جيهان الطويل

You May Also Like

أول مدينة ملاهي بصفاقس “صفاقس لاند”

أول مدينة ملاهي بصفاقس “صفاقس لاند”   التقت عديد الشخصيات من مدينتي…

عندما تلتقي الفنون الجميلة بخزف نابل

عندما تلتقي الفنون الجميلة بخزف نابل سليم الغربي هو من الفنانين البارعين…

معرض (RE) BORN للمبدعة Nathalie Garçon غي رواق مسك وعنبر

معرض (RE) BORN للمبدعة Nathalie Garçonغي رواق مسك وعنبر بعد نجاح عرضها…

التونسية ضياء الزياني من بين المتنافسات على لقب ملكة جمال العرب بالجزائر

التونسية ضياء الزياني من بين المتنافسات على لقب ملكة جمال العرب بالجزائر…