إطلاق النسخة الثانية من أسبوع المستهلك الإفريقي

في الفترة الفاصلة بين 14 و 18 ديسمبر 2020 ستحتضن العاصمة التونسية النسخة الثانية من أسبوع المستهلك الإفريقي و ذلك بعد دورة أولى أقيمت سنة 2019 و حملت شعار ” الحريف ..مركز الاهتمام ” . النسخة الجديدة ستكون بدورها تأكيدا على سعينا المتواصل نحو توثيق الصلة مع الحرفاء.

ستعمل فرق العمل في ” طوطال ” و خلال الدورة الحالية على تجسيد مختلف الوعود و الالتزامات السابقة للشركة في جو من التبادل و الاستماع  بالتعويل على القرب من خلال لقاءات من الحرفاء. اللقاء سيكون فرصة هامة و متجددة لـ ” طوطال تونس ” حتى تأكد لحرفائها أنهم يشغلون أعلى سلم الاهتمام لديها.

اللقاء سيشكل و إلى حد بعيد فرصة جديدة للاستماع الى الحرفاء و التعرف على مشاغلهم الأمر الذي نجده هاما و فعالا في تحديدنا المستقبلي لقائمة المنتجات التي تلبي هذه الطلبات كما و كيفا.

الدورة الثانية و التي تدور في أجواء استثنائية تخيم عليها آثار و ملامح الحالة الوبائية المترتبة عن انتشار فيروس ” كوفيد 19 ” المستجد ستكون مجالا للتأكيد على أن الحريف يرتقي اليوم إلى رتبة ” الشريك ” المحلي المميز.

بحسب السيد ” عبدالسلامغنيمي” المدير العام لـ ” طوطال تونس ” فإن نجاح الدورة الثانية من أسبوع المستهلك الإفريقي هو ثمرة تجند فرق العمل و تآزرها خصوصا في زمن الأزمات و الصعوبات .

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…