إمضاء اتفاقية شراكة بين ” ENERGY SOLUTIONS ” والمصنّع الألماني  ” COMPAIR “

 

تعتزم كلّ من ” ENERGY SOLUTIONS ”  و “ COMPAIR ”  تطوير أنظمة  الهواء المضغوط الأكثر فاعلية في مجموعتهما على السوق التونسية .

واشتهرت شركة  “ Energy Solutions ” وهي فرع  لمجمع شركات  ” الحمامي SCPC  ”  بخبرتها الواسعة في مجال تسويق و خدمات المعدات الصناعية في تونس . وقد تخطت مرحلة جديدة من التوسع في أنشطتها من خلال  إطلاق   شراكة جديدة مع المصنّع  الألماني “CompAir ”  وتم الإمضاء على هذه الاتفاقية  يوم الخميس  28 نوفمبر 2019 .

ويوفّرالمصنّعالألماني مجموعة واسعة من الضواغط الحديثة وإكسسوارات موثوقة للغاية ومقتصدة في استخدام الطاقة  وتتلاءم مع  كافة  التطبيقات.

ولا شكّ أن  هذه الشراكة المثمرة مع ” CompAir  ”  المتخصصة في تصنيع الضواغط الصناعية الثابتة ومولدات النيتروجين (générateurs d’Azote)  وأنظمة معالجة الهواء المضغوط الصناعي ستسمح  للصناعيين في تونس بالاستفادة من  ثمرات أحدث الأبحاث الألمانية التي تشترك  فيها ” Energy Solutions ” مع ” CompAir ”  على المستوى التكنولوجي والاستفادة من الاقتصاد في  الطاقة  وقوة المعدات وصلابتها .

إمضاء اتفاقية شراكة بين " ENERGY SOLUTIONS " والمصنّع الألماني " COMPAIR "

ومنذ عام 2011  ارتفعت  كلفة الكهرباء بأكثر من 60٪ في تونس  مما  جعل الحرفاء  يبحثون  باستمرار عن طرق جديدة لتقليل استهلاكهم. ومن خلال هذه الشراكة  تنوي” Energy Solutions”  و”  CompAir ” التطوير في السوق التونسية  في جملة من الأمور منها  بالخصوص الضواغط اللولبية غير المشحمة  مع توفير  جودة هواء مضغوط من الفئة 0.

ومن أجل تحسين الفاعلية   والمردودية  ستقترح  الشركتان  وبصفة حصريّة برنامجالتمديد الضمان  بالنسبة إلى الضواغط لمدة تصل إلى 10 سنوات أو 44000 ساعة من التشغيل بتكاليف صيانة منخفضة ومتحكّم فيها  دون اعتبار تأثيرها  بصفة أقل على البيئة.

وفي هذا الإطار عبّر السيد خليل الحمامي  المدير العام لشركة  “SCPC-Comptoir Hammami  ”   عن سعادته بهذه الشراكة  التي ستسمح بلا أدنى شك للشركة بزيادة تطوّرها وتوسيع  أنشطتها .  وقد صرّح قائلا : “هذه الشراكة مع  المصنّع الألماني و التي تأتي في سياق التطور الكبير  الذي عرفه  قطاع الصناعة  في تونس خلال السنوات العشر الأخيرة لا يمكن أن تكون  إلا مثمرة ومفيدة  إذ ستسمح   للشركات الصناعية  لمجموعة الحمامي بالتسلّح بإمدادات ذات جودة مستمرة وفعّالة في الهواء المضغوط مع تكلفة  يمكن التحكّم فيها “.

إمضاء اتفاقية شراكة بين " ENERGY SOLUTIONS " والمصنّع الألماني " COMPAIR "ومن جانبه  عبّر  السيد ”  Loic Mazet  ”  المدير التجاري لـ Gardner Denver Europe and Africa (المملوكة لشركة CompAir)  عن الالتزام بوضع تجربة مجموعته في خدمة السوق التونسية. وقال في هذا السياق :  ” نحن سعداء بشكل خاص بتوقيع اتفاقية الشراكة هذه مع”  Energy Solutions ” .وبوصفنا  شركة  تعمل منذ  أكثر من 100 سنة  في مجال ضواغط الهواء وحاملة لشهائد  براءات الاختراع  في مجال  التقنيات المختلفة لضغط الهواء  فإن ” CompAir ” تلتزم  بوضع خبرتها من أجل  تطوير السوق التونسية ” .

 وتجدر الإشارة إلى أن إحدى خصائص ضواغط الشركة المصنّعة الألمانية هي التطابق لمعيارIndustry4.0 بفضل برمجية   كمعيار.  ويتعلّق الأمر هنا بمنصة رقمية لإدارة  ” هواء iConn ”   الذي  يوفر تحاليل  تاريخية استباقية  ومعرفية  تسمح للمستخدمين بتوقّع أي عطب  محتمل يتطلب تدخلًا  مما  يمثّل  في النهاية  اقتصادا وربحا في الوقت والمال .

وستبدأ ” Energy Solutions ”   نشاط  الهواء المضغوط الصناعي  بالاعتماد على الدراية الفنية لشركة  حاصلة على شهادة التصديق ” ISO 9001-2015  ”  ورائدة منذ عام 1999 و تملك موارد بشرية مؤهلة ومدرّبة على منتجات الشركة المصنعة الألمانية.

وتضع ” Energy Solutions ” على ذمة حرفائها  ورشتين لخدمات ما بعد البيع في صفاقس وتونس مع توفير وقت استجابة منخفض ومراقبة عن بعد للضواغط .

اترك تعليقاً
You May Also Like

فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090- تونس

 فتح مكتب بريد جديد حدائق قرطاج –CP 1090-  تونس تم بداية من…

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين للمرة الأولى على الإطلاق

بريفيرد للفنادق والمنتجعات تعلن توقيعها اتفاقيات مع فنادق جديدة في السعودية والبحرين…

افتتاح أول مطعم KFC في تونس

   افتتاح أول مطعم KFC في تونس دشنت العلامة العالمية للمطاعم السريعة…

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية

” سوبال ” تعيد تموقعها وتغيّر هويتها البصرية   باعتبار أنها رائد…